24 أكتوبر 2021 16:31 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 27/5/2021 برج الدلو

النهار

يعتبر برج الدلو من الأبراج الهوائية التي تمتلك مزاجًا متقلبًا، بالإضافة إلى رغبة مستمرة في التجديد والخروج عن المألوف حتى لا يصابوا بالملل، أيضًا يتمتع مولود هذا البرج بشخصية مستقلة لا يمكن أن يقودها أي شخص، وهو متأني في اتخاذ القرارات، أيضًا يتميز بالهدوء وقلة الكلام، ويحب المشاركة في الأعمال التطوعية التي يجد فيها سعادته، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينفر أنيستون، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
أنت شخص هادئ ومتأنى في اتخاذ القرارات، لكن حاول ألا يكون ذلك سببًا في خسارتك فرصة عمل متميزة، وربما لن تتكرر مرة أخرى، لذلك حاول اتخاذ قرار سريع وجرب المغامرة لو لمرة واحدة في حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
تعيش حياة عاطفية مستقرة، خاصة أن شريك حياتك يشاركك عددًا كبيرًا من الأنشطة التي تفضلها، وهو ما يشعركما بالتقارب ويزيد قوة العلاقة بينكما، لكن لا تجعل ذلك يدفعك لعدم منحه مساحته الخاصة التي يمكن أن يعيشها بعيدًا عنك.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
تشعر بآلام مستمرة في المعدة نتيجة إقبالك على الأكلات غير الصحية، لذا حاول أن تتوقف فورًاعن تناولها، وتستبدلها بالأكل الصحي، مع استشارة الطبيب المختص إذا استمر شعورك بنفس الآلام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو حياة عاطفية مستقرة تمامًا بها الكثير من الرومانسية والحب، والتي ستكون دافعًا قويًا لتحقيق نجاحات على المستوى المهنى أيضًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري