الجمعة 19 أبريل 2024 09:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الخميس 27/5/2021 برج العقرب

يمتلك مولود برج العقرب شخصية قوية قادرة على التحدى والمواجهة، ويتميز بسمات خاصة تجعله قادرًا على حل المشكلات وتحقيق النجاح من أقصر الطرق، لكنه أيضًا يمتلك جانبًا غامضًا في شخصيته، خاصة فيما يتعلق بحياته الخاصة، فهو رومانسى جدًا ومخلص لشريك حياته، ويكره الكذب، ومن مشاهير برج العقرب إليسا، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
أنت شخص غير عادل في التعامل مع فريقك في العمل، حيث تتعمد تحميل ضغوط العمل على أشخاص دون غيرهم، ولا تجيد تقدير المخلصين والمجدين في العمل، وهو ما يهدد مكانتك، فكن حذرًا من تراجع مستوى فريقك بسبب هذه التصرفات.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
تشعر بالندم على انسحابك من علاقة عاطفية مع شخص كان يحبك ويقدرك، وأنك فعلت ذلك بسبب أنانيتك المفرطة، وعدم مراعاتك لاحتياجاته، فإذا كان أمامك فرصة للإعتذار فلا تتردد، ربما تعود المياه إلى مجاريها مرة أخرى.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
حالتك الصحية مستقرة اليوم بفضل العادات الصحية التي تتبعها، والتي انعكست عليك بشكل ملحوظ، لذلك واظب عليها واجعلها روتينًا في حياتك حتى تحافظ على نشاطك وحيويتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، أن يحصل على فرصة للسفر خارج البلاد، ستساعده على اكتساب خبرات ومهارات جديدة.