24 يوليو 2021 00:19 13 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 27/5/2021 برج السرطان

النهار

المبالغة وتضخيم الأمور من أهم الصفات التي تميز مواليد برج السرطان، بالإضافة إلى كونه شخصًا رومانسيًا تتحكم فيه مشاعره بشكل كبير، لكنه مخلص لشريك حياته إلى حد كبير، وطيب القلب، ورقيق في التعامل مع الآخرين، ويتوقع دائمًا أن يكون الآخرين على نفس المستوى، وهو ما يسبب له الصدمة عندما لا يحدث ذلك، ومن مشاهير برج السرطان النجمة العالمية سيلينا جوميز، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني
كن هادئًا في التعامل مع المواقف الصعبة التي تواجهك في العمل، حتى تتمكن من اتخاذ الموقف السليم دون ارتكاب أى أخطاء قد تحسب عليك، خاصة في أوقات تكون فيها الضغوط متزايدة إلى حد كبير.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي
حاول أن تعبر لشريك حياتك عن الأشياء التي تغضبك في تصرفاته، بدلًا من اتخاذ قرارات متسرعة دون أن تناقشه في الأمر، خاصة أنك مبالغ في ردود أفعالك، وهو ما يتسبب في مشكلات متعددة لك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي
تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية باستمرار لتحسين مزاجك وللتخلص من آثار الإرهاق الذي تواجهه في العمل باستمرار، والذي ينعكس على شخصيتك بنوع من التوتر والقلق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان، حالة من الاستقرار المهنى خلال الفترة المقبلة والتي ستتمكن خلالها من تحقيق نجاحات كبيرة، وربما تحصل على مكافأة كبيرة تقديرًا لمجهودك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري