20 مايو 2022 00:09 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 27/5/2021 برج الحمل

النهار

الشخصية القيادية من أهم المميزات التى يتمتع بها مواليد برج الحمل، وهو ما يجعلهم يتميزون فى أعمالهم، فهم دائمًا ما ينتهزون الفرص بطريقة صحيحة، كما أنهم شخصيات مفعمة بالطاقة الإيجابية والنشاط، كما أنهم دائمًا ما يلجأون إلى التخطيط لكل أمورهم من خلال خطط محكمة، ومن أجل تقدمهم وتميزهم قد يقدمون على إتخاذ بعض الخطوات التى قد يراها البعض خطيرة، ومن مشاهيره جاكى شان، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
أفكارك التى قمت بعرضها أمام رؤسائك ستؤتى ثمارها، وسيدعمك زملاؤك، وربما حان الوقت لبدء مشروعك الخاص، لكن اعلم أنك فى البداية قد تضطر لشراكة شخص ما لتأسيس فكرتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لقد بدأت تفكر أنت وشريك حياتك سويًا، وهو ما سيجعله يدعمك بكل سهولة فى الفترة المقبلة، فهو يفضل أن تستمتعا بوقتكما من خلال الذهاب فى رحلة أو مغامرة جديدة سويًا من أجل كسر الروتين.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
لقد كنت مشغولًا كثيرًا فى أمورك الحياتية طوال الفترة الماضية، وهو ما تسبب فى شعورك الدائم بالتوتر، حيث بدأت تشعر ببعض الصداع على فترات متباعدة، لذا حاول تصفية ذهنك واعمل على إعادة توجيه تفكيرك بعيدًا عن مشاكل العمل.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
ستحرص على أن تتواصل مع المقربين منك خلال الفترة الحالية، وستدعمهم بشكل جيد، وقد يتأثرون بمشاعرك تجاههم، فأنت تحتاج فى هذا الوقت إلى التخلى عن السلبية والأحقاد التى كانت بداخلك طوال الفترة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري