28 يناير 2022 01:48 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 27/5/2021 برج الميزان

النهار

يتمتع مواليد برج الميزان بشخصية حساسة وحنونة للغاية، ويتعاطفون مع كل من حولهم فى كل المواقف، ويمتكلون أسلوبًا مميزًا فى التعامل مع المقربين منهم، كما أنهم شخصيات هادئة للغاية، ويعبرون عن وجهات نظرهم للآخرين بدون انفعال أو تعصب، ويستمعون لآراء ووجهات النظر المختلفة عنهم، وقد تجدهم مسرفين فى بعض الأحيان، نظرًا لحبهم للفخامة والأناقة، ومن مشاهيره كيت وينسلت، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
قد يحدث تطور فى حياتك المهنية اليوم، وقد تحصل على فرصة للانتقال إلى مكان أفضل، ما سيوفر لك الكثير من المميزات، لكن احذر من الغرور، واستمر فى عملك بنفس المجهود.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
تحاول الحكم على علاقتك بشريك حياتك ومدى نجاحها، ومن المحتمل أن تبدأ فى التفكير فى إيجابيات وسلبيات العلاقة لإتخاذ قرارًا بشأن استمرارها، وقد تتجاهل فى سبيل ذلك مشاعرك اتجاه شريك حياتك، لكن من المهم أن تفكر بقلبك وعواطفك قبل إتخاذ أى قرارات اليوم.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تحتاج إلى أن تنهى يومك المشغول بممارسة بعض تمارين الاسترخاء، والتى تعطيك الطاقة والحيوية لبدء يومك التالى بنشاط، وأن تتخلص من متاعب النهار بالحصول على فترة راحة، وألا تضغط على نفسك طوال اليوم.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
اليوم قد تتعاون مع شخص تجده ممتعًا، وقد تتقرب منه بسبب كثرة المحادثات بينكما، فاغتنم الفرصة وحاول التعلم من هذا الزميل، ولا تنسى قضاء وقت مع عائلتك، فقد انشغلت عنهم كثيرًا خلال الفترة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري