19 سبتمبر 2021 03:40 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

عودة يوسف أوباما وضم 5 من الشباب فى قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلى

النهار

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق استعدادا للقاء الإسماعيلي، المقرر لها فى التاسعة مساء غد الخميس في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد عواد – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

خط الوسط: فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد أشرف "روقا" – حمدي علاء - يوسف إبراهيم "أوباما" – إسلام جابر – أحمد سيد "زيزو" – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف - محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل

وشهدت القائمة عودة يوسف أوباما بعدما أصبح جاهزًا للمشاركة بعد شفائه، كما تم ضم لاعبى الشباب حمدى علاء، وحسام عبد المجيد، وحسام أشرف، كما غاب طارق حامد ومحمد عبد الغنى للإيقاف.

ويفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بين 3 لاعبين لمشاركة أحدهم في مباراة الإسماعيلي لتعويض غياب طارق حامد، ووضع الفرنسي كل من محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر لإختيار أحدهم لمجاورة فرجاني ساسي في المباراة المقبلة، وإن كان الأقرب للمشاركة هو محمود عبد العزيز الذي يحظى بثقة الفرنسي كارتيرون، ويأتي في المرتبة الثانية في إختيارات كارتيرون لبديل طارق حامد هو اسلام جابر الذي يمتاز بقدرته علي المشاركة في أكثر من مركز داخل الملعب من بينهم الوسط المدافع، وهو ما يجعل كارتيرون يضعه في الإختيار الثاني لمنح مرونة تكتيكية داخل الملعب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري