النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:21 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل أكثر من 200 ألف متردد خلال النصف الأول من العام الجاري ندوة حول تمكين المرأة وحماية الطفل والسلامة المهنية بالقومي للمرأة ببني سويف وزارة التعليم تحسم الجدل: لا تغيير في مواعيد امتحانات الثانوية العامة يوم 2 يوليو وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع ميسي يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية في كأس العالم 2026 المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين 300 جنيه تحت مسمى «كشف استثنائي».. شكوى من مريضة بـ«جوستاف روسي» تثير التساؤلات حول رسوم العلاج على نفقة الدولة

المحافظات

محافظ السويس ومدير الأمن ينتقلان لموقع حريق إدارة المرور

تفقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، واللواء محمد الالفى مدير الأمن لإدارة مرور السويس، لمتابعة السيطرة على الحريق، الذى نشب داخل الإدارة، مساء اليوم الأربعاء.

رافقهما المهندس محمد عبدالله، رئيس شركة النصر للبترول والدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس والقيادات التنفيذية والأمنية.

وتفقد المحافظ ومدير الأمن موقع الحريق عقب أعمال التبريد التي جرت لمنع تجدد النيران، إذ دفعت إدارة الحماية المدنية بسيارات الإطفاء لموقع الحريق.

ونشب الحريق في الصالة الخارجية لإدارة مرور السويس والخاصة باستخراج تراخيص القيادة.

وقال مصدر مسئول بالمجموعة الجغرافية إن شركة النصر للبترول دفعت بسيارات إطفاء لمشاركة رجال الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق، ونجحت جهود إخماد النيران قبل امتدادها لباقي الوحدات.

ووجه الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق إسعاف السويس 6 سيارات لموقع الحريق لتقديم الخدمات الطبية للمصابين.