28 يوليو 2021 08:54 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الاهلى يكشف حقيقة إصابة أيمن أشرف بخشونة فى الركبة

النهار

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الحديث عن إصابة أيمن أشرف لاعب الفريق بخشونة في الركبة أمر عار تماما من الصحة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن هناك إجراء متبعا في بعض الأوقات مع أيمن أشرف ما بين المباريات، حيث يتم عمل تدريبات استشفائية للاعب للتخلص من الإجهاد، ولكن ما أود التأكيد عليه أن أيمن لا يعاني من الإصابة بخشونة في الركبة وفقا لما يتردد من فترة لأخرى.

وأشار أبو عبلة إلى أن اللاعب تعرض لكدمة في مباراة صن داونز الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي، وأن اللاعب تعافى وشارك اليوم في المران، وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق أن أيمن جاهز بنسبة 100% للمشاركة مع الفريق في المباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وأعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" اليوم الأربعاء، عن استخدام تقنية الفيديو "فار"، فى لقاء كاس السوبر الإفريقي الذى سوف يجمع الأهلى مع نهضة بركان المغربي، والمقرر له فى السادسة من مساء بعد غدٍ الجمعة، فى المواجهة التى يستضيفها ملعب " جاسم بن حمد بنادي السد".
وأكد بيان الكاف على استخدام تقنية الفيديو "فار" فى مواجهة كأس السوبر الإفريقى بين الأهلى ونهضة بركان فى قطر.

ويسعى فريق الأهلى لتعزيز رقمه القياسي فى التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، حيث يمتلك المارد الأحمر 6 ألقاب من السوبر الإفريقي، وكان أخرها عام 2014، ثم الزمالك 4 ألقاب، فى المقابل لم يتوج نهضة بركان المغربي باللقب من قبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري