26 يناير 2022 16:07 23 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

وضعها حرج وحاسة بوفاة سمير غانم.. تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

النهار

نعى الإعلامي رامي رضوان، الفنان الكبير سمير غانم، والذي وافته المنية خلال الأيام الماضية.

كما كشف رضوان تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، جاء ذلك خلال حديثه في برنامجه “ مساء دي إم سي ” المذاع على قناة “ دي إم سي ”.

وقال رامي رضوان، :” فراق الفنان سمير غانم صعب والموضوع أصعب عندما يفارقنا مصدر بهجتنا وسعادتنا ، و كل الناس تتحدث عن حجم الحزن الكبير لرحيله، والواحد بيشوف الناس بتعمل فيديوهات مواساة بعد وفاة الفنان سمير غانم ".

وأضاف رامي رضوان :" سمير غانم كان سببا في الضحك والابتسامة للكثيرين، ورسالة سمير غانم كانت قائمة على إسعاد الناس ونشر البهجة والسعادة ، الفراق صعب ولكن عزاؤنا هو الحب الذي شاهدناه ولمسناه من الكثيرين من كافة أنحاء العالم، ولأول مرة يكون سمير غانم سببا في حزننا وإفيهات سمير غانم باقية معنا و كان مدرسة في عمل الخير".

وكشف الإعلامي رامي رضوان، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، قائلا:" قلب دلال عبد العزيز حاسس بوفاة سمير غانم لأنه كان رفيق الدرب وهناك ترابط في الأرواح في القلوب والعقول، ونحن ندعي الابتسامات أمام دلال عبد العزيز ومش بنلبس أسود أمامها".

وتابع رامي رضوان :" البعض يظن أن حياة الفنانة جميلة طوال الوقت ولا يرون الصعوبات التي يمرون بها "، مضيفا:" أجريت مسحتين مؤخرا لدلال عبد العزيز وكانت النتيجة سلبية لفيروس كورونا ولكن هذا لا يعني التعافي، ودلال عبد العزيز تعاني من أعراض ما بعد الاصابة بفيروس كورونا وهذه المرحلة مماثلة لفترة الإصابة بفيروس كورونا".

وأكمل رامي رضوان:" لقيت حد كتب إن دلال عبد العزيز حضرت جنازة سمير غانم ولكنها لم تحضر ودلال عبد العزيز لم تعلم بخبر وفاة سمير غانم حتى الآن، وظروف دلال عبد العزيز الصعبة تمنعنا من إخبارها بخبر وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز مازالت في العناية المركزة".

وتابع رامي رضوان :" إحنا بنمثل على دلال عبد العزيز وهناك تلفزيون في العناية المركزة وقمنا بفصل التلفزيون كي لا تعلم خبر وفاة سمير غانم، وسحبنا تليفونات دلال عبد العزيز من اليوم الأول وكنا في حالة ضغط بعد وفاة سمير غانم وبعد وفاة سمير غانم وبدأنا نفكر في السيناريو اللي هيتقال لدلال عبد العزيز لـ حجة غيابنا عنها في الجنازة".

وقال رامي رضوان في برنامجه " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي "، :" الحنية ومساعدة الغير مدرسة حماتي وفي فترة تعبها تفكر في مساعدة الغير رغم حالتها الصحية، دلال عبد العزيز دايما بتفكر في الناس ومين مزنوق ولازم نقف جنبه".

وأكمل رامي رضوان :" حماتي العزيزة اول واحدة تكون واقفة في الفرح والشدة لأي زميل داخل او خارج الوسط الفني، والست العظيمة التي كانت تحضر كل عزاء يشاء القدر انها متكونش موجودة جنب زوجها وقت مرضه وفي وقت تلقي العزاء في وفاته ".

ونفى رامي رضوان وضع الفنانة دلال عبد العزيز على جهاز تنفس صناعي، قائلا:" هناك كم كبير من الشائعات انتشرت حول الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وأي زميل صحفي عليه في مثل تلك الحالات أن تغلب المشاعر الإنسانية على السبق الصحفي ويجب التحقق من صحة ودقة الأخبار"، مضيفا:" وضع الفنانة دلال عبد العزيز حرج وندعو الله أن يمن عليها بالشفاء العاجل".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري