27 سبتمبر 2021 10:12 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

نهائي الدوري الأوروبي.. كافاني يسجل هدف التعادل لـ مانشستر يونايتد في شباك فياريال

النهار

سجل إدينسون كافاني هدف التعادل لـ مانشستر يونايتد في شباك فياريال في المباراة التي تجمعهما، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

 

وسجل كافاني الهدف في الدقيقة 55، من متابعة لتسديدة زميله ماركوس راشفورد التي اصطدمت بمدافعي فياريال.

وجاء هدف فياريال من ركلة حرة مباشرة لفياريال في وسط ملعب مانشستر يونايتد من جهة اليمين، نفذها داني باريخو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن جيرارد مورينو من الوصول لها بتحرك ذكي خلف المدافعين وسدد كرة مباشرة سكنت شباك الحارس ديفيد دي خيا.

 

ملخص الشوط الأول

بدأت أولى المحاولات الهجومية لمانشستر يونايتد بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن إدينسون كافاني من السيطرة عليها بشكل جيد لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح فياريال.

 

توقفت المباراة لإصابة خوان فويث لاعب فياريال متأثرا باصطدام قوي على مستوى الرأس مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

 

وشهدت الدقائق العشرون الاولى أفضلية واضحة من لاعبي مانشستر يونايتد على مستوى السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.

 

وشهد الوقت بدل الضائع محاولة هجومية خطيرة لمانشستر يونايتد بعد انطلاقة سريعة من ماسون جرينوود على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية قوية اصطدمت بأحد مدافعي فياريال وكادت تسكن الشباك بشكل عكسي لولا تواجد الحارس جيرونيمو رولي في المكان المناسب والسيطرة على الكرة.

 

وحسم اليونايتد بالفعل مشاركته في دوري الأبطال بالموسم المقبل بعد أن أحرز المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تشكل مباراة اليوم الفرصة الوحيدة أمام فياريال للمشاركة في البطولة بعد أن احتل المركز السابع في الدوري الإسباني.

 

وشهدت قائمة مانشستر يونايتد تواجد القائد هاري ماجواير، والذي غاب عن المباريات الأربع الأخيرة ليونايتد في الدوري الإنجليزي بداعي الإصابة.

 

ويغيب عن صفوف يونايتد في المباراة النهائية المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بسبب الإصابة، وهو الذي كان قد شارك كبديل في نهائي عام 2017 ضد أياكس الهولندي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري