20 سبتمبر 2021 07:55 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الكاف يعلن تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. طالع التفاصيل

النهار

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن تأجيل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم والذي سيقام في المغرب لمدة 10 أيام.

وأصبح موعد نهائي دوري أبطال أوروبا الجديد يوم 27 يوليو المقبل بدلا من 17 يوليو في المغرب.

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد مباراتي الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تأهل الفريقين عقب الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري في دور الثمانية بالترتيب.

وتقام مباراة الذهاب يوم 18 يونيو على ملعب رادس في تمام التاسعة مساء.
وتقام مباراة العودة يوم 25 على ملعب الأهلي والسلام بجولة الإياب، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر.
ويستعد الأهلي لمواجهة نهضة بركان المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وموقعة السوبر الأفريقي بين بطل القارة السمراء النادي الأهلي ومنافسه نهضة بركان ستقام في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يخوض "المارد الأحمر" اللقاء باعتباره بطلاً لدوري الأبطال التي توج بها للمرة التاسعة في تاريخه على حساب غريمه التقليدي الزمالك في نهائي تاريخي الموسم الماضي، بينما يلعب بطل المغرب هذه المباراة الهامة عقب نيله كأس الكونفدرالية الأفريقية متفوقاً على فريق بيراميدز.

وقبل خوض هذا اللقاء يتصدر "الشياطين الحمر" قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي برصيد 6 ألقاب، علماً بأن الأهلي حقق رقماً قياسياً ما زال محفوراً في السجل الذهبي للبطولة القارية بعدما أصبح الفريق الوحيد الذي فاز بكأس السوبر مرتين متتاليتين، وفعلها مرتين (2007 ، 2008 و 2013 ، 2014)، ولحقه فريق واحد فقط تمكن من الفوز بكأس السوبر مرتين متتاليتين، هو إنيمبا النيجيري عامي (2004 و 2005).

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري