19 سبتمبر 2021 04:42 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

فرجانى ساسي: لن ألعب في مصر إلا للزمالك ورفضت عرضا مغريا لناد مصرى

النهار

كشف مصدر داخل الزمالك عن نص الحوار بين التونسي فرجاني ساسي وأعضاء مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب ، حيث اكد ساسي لمسئولي الزمالك انه لن يلعب في مصر سوي للزمالك وانه رفض عرضا مغريا من احد الاندية المصرية ولن يضحي بحب جمهور الزمالك من خلال لعبه لأي ناد مصري.

 

كما أكد ساسي لمسئولي الزمالك انه في حالة عدم التوصل لاتفاق علي التجديد مع الزمالك فانه يمتلك بعض العروض الخليجية وسيوافق علي أحدهم ولكن عقب حسم ملف تجديده في الزمالك مانحا ناديه الحالى الأولوية في مستقبله .

واستقر مسئولو الزمالك علي عقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وتحديدا قبل انضمامه لمعسكر منتخب بلاده المقبل لحسم ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وتحديدا في 30 يونيو المقبل وفقا للوائح الاتحاد الدولي " فيفا".

و استقر مجلس الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب على تقديم عرض مالي لفرجاني ساسي يصل إلى مليون و800 ألف يورو في الموسم، علي أن يتم توفير الفارق المالي بين عرض الزمالك وطلبات اللاعب عن طريق حملات إعلانية يقوم اللاعب بتصويرها، كنوع من أنواع الترضية لفرجاني ساسي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري