الجمعة 29 مارس 2024 05:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

رياضة

اتحاد الكرة يكشف مصير إلغاء الدوري المصري.. ومجاملة الأهلي وبيراميدز

علق مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، على الانتقادات التي توجه للجنة الثلاثية، بسبب كثرة التأجيلات لمباريات الدوري، وأن ذلك سيترتب عليه إلغاء البطولة، نتيجة الفشل في إدارتها، وعدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية كافة المشاركة في المسابقة.

وقال مسؤولو اتحاد الكرة في تصريحات: «اتحاد الكرة يرفض اتهامات إفساد الدوري، وكل القرارات التي أعلن عنها فيما يخص المباريات المؤجلة، وآخرها تأجيل مباراتين للأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، مدروسة بعد مراعاة ظروف الفريقين ومشاركتهما في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، ووصولهما إلى نصف نهائي البطولتين».

وشدد مسؤولو الجبلاية، على أن اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، لم ولن تفكر في إلغاء بطولة الدوري الممتاز، كما أنها لم تجامل الأهلي وبيراميدز في تأجيل المباريات، ومن الطبيعي تخفيف عبء ضغط المباريات عليهما نتيجة ارتباطاتهما الأفريقية، سواء في دوري الأبطال أو كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأعلن اتحاد الكرة، تأجيل مباراتين لفريق الأهلي ومثلهما لبيراميدز ضمن مسابقة الدوري، على أن تقام المباريات المؤجلة بدون لاعبي المنتخب الأولمبي خلال فترة توقف الدوري، في إطار سعي الجبلاية لإنهاء المسابقة قبل تجمع المنتخب الوطني في نهاية أغسطس المقبل، مع مراعاة ظروف الفريقين لاستمرار ارتباطهما ببطولتي الأندية الأفريقية اللتين تأهلا لدوريها قبل النهائي.

وكشفت اتحاد الكرة في بيان رسمي له أمس، أن التعديل على النحو التالي:

⁃ تأجيل مباراة الأهلي مع البنك الأهلي المقرر إقامتها ضمن الجولة 25 في الأول من يونيو بستاد السلام.

⁃ تأجيل مباراة أسوان مع الأهلي ضمن الجولة 17 المقرر إقامتها بأسوان في 7 يونيو المقبل.

⁃ تأجيل مباراة المقاولون مع بيراميدز المحدد لها الخميس 27 مايو ضمن الجولة 24.

⁃ تأجيل مباراة بيراميدز مع البنك الأهلي المحدد لها 6 يونيو المقبل ضمن الجولة 23.