4 أغسطس 2021 09:48 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عربي ودولي

الملكة رانيا في كامل أناقتها مع عاهل الأردن باحتفالات عيد استقلال المملكة

النهار

 

حرصت الملكة رانيا العبدالله، زوجة عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني بن الحسين، على مشاركة متابعيها بصورة من احتفالها أمس مع الملك بذكري استقلال مملكة الأردن الخامس والسبعين، حيث نشرت صورة تجمعها مع عاهل الأردن عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام من الاحتفالات.

وكتبت الملكة رانيا على الصورة التي نشرتها "مع جلالة الملك خلال احتفال بمناسبة ذكرى استقلال المملكة الخامس والسبعين والذي أقيم بالأمس في قصر رغدان العامر".

 

 

ووجه الملك عبد الله رسالة تهنئة أمس، للأردنيين عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "بالصبر والعزيمة، صنع الآباء والأجداد استقلال الأردن الغالي، وحماه جيشه العربي المصطفوي".

وأضاف الملك عبد الله الثاني العاهل الأردني، في رسالته الاحتفالية بذكرى الاستقلال: "سيظل استقلالنا بإذن الله رمزا لعزة ومنعة وطن لم يألُ جهدا في الدفاع عن قضايا أمته العادلة على مدى مئة عام من تاريخه المجيد. حمى الله الأردن وشعبه العزيز".

الملكة رانيا وعاهل الاردنالملكة رانيا وعاهل الاردن

واستقلت الأردن في يوم 25 مايو 1946، حيث وافقت الأمم المتحدة بعد نهاية الانتداب البريطانى على الاعتراف بالأردن كمملكة مستقلة ذات سيادة، وأعلن البرلمان الأردني الملك عبد الله الأول ملكًا عليها، الذي استمر في الحكم حتى عام 1951.

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري