2 أغسطس 2021 05:39 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

هآرتس: اعتقالات داخل فلسطين  لتعزيز سيادة القانون

النهار


أفادت صحيفة ”هآرتس“ بأن الشرطة الإسرائيلية ألقت القبض على أكثر من 300 مشتبه به، أغلبيتهم من الفلسطينيين، وتم عرض 60 معتقلاً على القضاة لتمديد حبسهم، وتم إطلاق سراح الآخرين بعد استجوابهم، وجاءت عمليات القبض والاعتقال لمجموعات من العرب واليهود خلال الأسبوعين الماضيين، ما أثار القلق من إشعال التوترات مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن ”عددا كبير من المعتقلين يقيمون في القدس الشرقية، حيث أسندت لهم تهم إلقاء الحجارة والألعاب النارية على الشرطة، إضافة إلى ممارسة أعمال شغب.


وأضافت الصحيفة، أن موقوفين آخرين من حيفا ووادي عارة في الشمال مشتبه في ارتكابهم جرائم عنف وحيازة أسلحة بصورة غير قانونية، بينما تم توقيف 32 من المقيمين في النقب مشتبه في تورطهم في أعمال شغب وحيازة أسلحة أيضاً بشكل غير قانوني.

ومن الجدير بالذكر، أن أحد أهداف العملية هو استعادة الردع، وتعزيز سيادة القانون في مناطق تملك تاريخاً في أعمال العنف“، مشيرة إلى أنه من بين الذين تم اعتقالهم ”جعفر فرح، مدير مركز المساواة لعرب إسرائيل، الذي وصف القبض عليه بأنه جاء لأغراض سياسية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري