4 يوليو 2022 14:22 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس جامعة أسيوط يعين وكيلاً جديداً للطب البيطريحفل عود لحازم شاهين في مكتبة الإسكندرية الخميس المقبلوكيل أوقاف المنيا: الأقباط يشترون صكوك الأضحية.. ولا نفرق بين مسلم ومسيحي عند توزيع اللحوممحافظ الغربية يفتتح معرض إنجازات الرئيس السيسي بالمدرسة الفندقيةبعد مأساة تكساس الأمريكية.. كيف تكون التكنولوجيا مفتاحا للتعامل مع مهربي البشر؟!منتخب مصر تحت 17 سنة للناشئات يغادر إلى المجر استعدادًا لكأس العالممواعيد مباريات منتخب السلة في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالمبعد الصعود للدوري الممتاز.. نادي أسوان يتعاقد مع نجم الأهلي السابق إيفوناأهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتها
حوادث

استئناف حركة القطارات بعد توقفها لانقلاب عربتين على خط دمياط- طنطا دون إصابات

النهار

استأنفت حركة قطارات دمياط رحلتها بعد إعادة فتح خطوط السكة الحديد بدمياط، حيث انقلبت عربتين من قطار ركاب فوارغ برقم 46 بمحطة دمياط بسبب اصطدامهما بجرار سكة حديد مفرد أثناء سيره بخط دمياط/ طنطا، دون وقوع أى إصابات، ما تسبب فى تعطل حركة القطارات لمدة ساعة قبل انتظام الحركة مرة أخرى.

وأفادت مصادر بالسكك الحديدية، أن الحادث لم يسفر عن إصابات، حيث إن القطار كان فارغًا، يستعد للقيام برحلته، وأنه تم تشكيل لجنة فنية لمعرفة أسباب الحادث.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري