النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:49 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة المصريين ليست تريند».. تحرك برلماني لمراجعة سلامة الغذاء والمنتجات المتداولة بالأسواق فرحات: توجيهات الرئيس تعكس رؤية متكاملة لتحقيق التوازن بين العدالة الاجتماعية والاستدامة الاقتصادية الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون 3 مصريين ضمن 97 لاعبا مهددين بالغياب عن دور الـ32 منصور يحذر من «طريق الموت» بعد اعتراف محافظ الجيزة بوجود منحنيات خطيرة إي اف چي هيرميس تنهي إصدار توريق لـ«بريميوم» بقيمة 239 مليون جنيه خاص| افتتاح قطاع جديد من الطريق الدائري الإقليمي للتشغيل التجريبي الجمعة المقبلة بعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. وزارة الصحة: كرامة الأطقم الطبية خط أحمر وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنمية الصعيد تبحثان تحويل مراكز الشباب إلى حاضنات تنموية وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره المغربي تفعيل اتفاق التعاون وتمكين الشباب طلب إحاطة بالبرلمان بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة ومعاناة المرضى نقابة أطباء الأسنان تدين الاعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة

المحافظات

مدير تعليم المنوفية يتابع عمل لجنة اعتذارات الدبلوم الفني الصناعي 

تابع أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أعمال لجنة الاعتذارات عن المشاركة في أعمال امتحانات الدور الأول لشهادة الدبلوم الفني الصناعي وذلك بمدرسة الشهيد سامي علي نصر الدين الفنية الصناعية للبنات بشبين الكوم للاطمئنان على اتباع المتقدمين للاعتذار للإجراءات الاحترازية والوقائية لتفادي الاصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد .
وقدم مدير المديرية الشكر والتقدير لقوات الأمن المخصصة لتأمين أعمال اللجنة لحسن تنظيم وقوف المعتذرين بمراعاة التباعد الاجتماعي بينهم أمام منفذ تقديم الخدمة بمقر المدرسة .
الجدير بالذكر أن غدا الخميس الموافق 27 / 5 هو آخر أيام عمل لجنة الاعتذارات .