النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:09 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ربيع ياسين يوجه رسالة إلى مرموش قبل مواجهة إيران إبراهيم حسن: حسام أعاد صلاح لأفضل مستوياته.. ومنتخب مصر في معركة مستمرة منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي للثنائي المصاب قبل مواجهة إيران السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها

المحافظات

إجراء عمليتي ولادة لسيدتين مصابتين بالكورونا بمستشفي قنا العام


نجح فريق طبي بمستشفي قنا العام، بإشراف الدكتور محمد الديب، مدير المستشفي، في إجراء عمليتي ولادة لسيدتين مصابتين بفيروس كورونا ومحجوزتين بقسم العزل للعلاج من الفيروس.
أجري عمليتي الولادة، الدكتور هيثم وشاحي، أخصائي النساء والتوليد،و الدكتور محمد عدلي هاشم، طبيب نساء وتوليد، و الدكتور حسن مبارك، أخصائي تخدير، بإشراف الدكتور محمود عبدالرحيم داوود، رئيس قسم النساء و التوليد، ومتابعة الدكتورة انجي خلف، أخصائي الباطنة و رئيس قسم العزل.
عاون الفريق الطبي، طاقم تمريض مكون من" أسماء عاشور، أسماء يوسف، نجوي حمادي، إيمان محمود" و أحمد ماضي، تعقيم العمليات.
قال الدكتور محمد الديب، مدير المستشفي، استمراراً لجهود الأطقم الطبية و التمريض في تسجيل نتائج مميزة في التعامل مع مرضي فيروس كورونا بقسم العزل، أجريت مساء اليوم عمليتي ولادة ناجحتين لسيدتين في العقد الثالث من العمر، ومصابتين بفيروس كورونا.
و أضاف الديب، بأن السيدتين بحالة جيدة و كذلك أطفالهم، حيث أنجبت الأولي طفل ذكر، و الأخري أنثي، و يخضعان لفترة ملاحظة، لضمان تماثلهم التام للشفاء.
و أشار الديب، إلي أن المستشفى لا يتوانى عن تقديم كافة الدعم للمرضي بمختلف الأقسام حتى يتم التعافي و الشفاء التام ، وخاصة مرضي فيروس كورونا المستجد.