1 أغسطس 2021 00:46 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الجدى

النهار

يعتبر مواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة للغاية بالرغم من غموضها، فهو يمتلك شخصية لا تعبر عن مشاعرها بسهولة ولكن إذا دخل شخص قلبه سيبذل كل جهده ليكون سعيداً معه، حتى وأن تكلف الأمر كثير من الجهد، ومن مشاهير برج الجدى المطربة أنغام، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
هناك الكثير من المواقف التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية تسببت لك في مشكلات عديدة، تدخلك فيما لا يعنيك جعلك محاط بكثير من الأعين عليك وعلى عملك، حاول أن تستكين قليلاً وامتلك جزء من العزلة الإيجابية، لكي تستطع التفكير الجيد وتحديد ما تريده في الفترة المقبلة من عملك.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي
حاول أن تفك عقدة قلبك وعبر عن مشاعرك بشكل واضح لكي يعلم من يحبك بما يدور في عقلك تجاهه، الفرص لن تأتي إلا مرة واحدة، فلا تضيع حلمك ببطئك الشديد.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
ابتعد عن تناول الكثير من المسكنات، خاصة التي تتناولها دون استشارة طبيب مختص، قد تسبب لك آلام في المعدة وتفقد فاعليتها معك على المدى الطويل.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
اجعل ممارساتك اليومية كما هي، افعل ما يحلو لك دون النظر للعقبات، كن حليماً مع من تحب، وخذ موقف من الشخصيات المريضة التي قد تتسبب لك في أذى أو ألم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري