2 أغسطس 2021 01:18 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج القوس

النهار

يمتاز مواليد برج القوس بشخصية مائلة للانطلاق والعلاقات الواضحة، لا يحبذ خوض التجارب المعقدة، فهو عاشق للوضوح في كل شيء، فتكون قراراته المصيرية ناجحة بشكل كبير لأنه محدد أهدافه ومتجه نحوها بخطوات ثابته، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لا تختلط بمن اقل منك فكرياً، وابتعد عن البغضاء الذين قد يورطوك في مشكلات لا علاقة لك بها ويجعلونك تكون عداوات، وتجنب التواجد في التجمعات التي يزداد فيها القيل والقال خاصة في العمل، أهتم بمهنتك فقط وبما قوم به لكي تنجح وتستحق النجاح.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
اجعل من الحب وقوداً للروح، وجدده دائماً مع شريك حياتك، استعد ذكرياتك معه عن طريق الذهاب للأماكن التي تحبونها سوياً، واهتم بالتعبير عن مشاعرك له طوال الوقت.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لا تستخدم منتجات العناية بالبشرة قبل أن تتأكد أنها مناسبة لك، حتى لا تصاب بحساسية جلدية وتجد نفسك تواجه مشكلة كبيرة.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
انتظر الفرج فهو على بعد خطوات منك، لا تحزن لابتعاد الأشخاص السيئون عنك، البغضاء والنمامون وكثيرو الحديث ليس ورائهم سوى المشكلات، فكن على يقين بأنك دائماً على صواب بابتعادك عنهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري