21 أكتوبر 2021 11:26 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الأسد

النهار

يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها التفاؤل وقدرتهم على القيام بالكثير من المهام، كما أنهم شخصيات متعاونة للغاية ولا يترددون فى تقديم المساعدة لمن يطلب معونتهم، كما أنهم شخصيات صادقة وصريحة للغاية، كما أنهم مرهفى المشاعر ولا يخجلون من إظهارها لمن يحبون، وتجدهم شخصيات قيادية بالفطرة، وتظهر قدراتهم فى أى مكان يذهبون إليه، وفى المناسبات الاجتماعية دائما ما تجدهم يحظون بالانتباه لجمال شخصيتهم، ومن مشاهير برج الأسد النجم بين أفليك، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لقد دخلت فى عدد من الاستثمارات طوال الفترة الماضية دون حكمة، مما أدى إلى خسارتك مبلغ من المال، تحتاج إلى اتخاذ قرارات الاستثمار بحكمة واستمع إلى الخبراء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
يوجد شخص قريب منك ينال إعجابك وتجد فيه الشريك المثالى، حاول التقرب منه بشكل أكبر، قد تضطر للتخلى عن بعض مشغولياتك لقضاء وقت أكبر معه.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
قد تتأثر ببعض المشاكل بسبب الجو، عليك تجنب مسببات الحساسية كالأتربة والأدخنة، خذ الحماية الكافية، وتناول الخضروات الطازجة والفواكه لتوقية مناعة جسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
مزاجك الهادئ سيجعلك تحدد كل أفكارك وأفعالك اليوم، لن يكون لأى مشاجرة قدرة على إزعاجك، وستعمل على تهدئة التوترات فى منزلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري