6 أغسطس 2021 01:27 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج السرطان

النهار

الإبداع والإخلاص من أهم ما يميز مولود برج السرطان، فهو شخص متفاني في مجال عمله، كما إنه مبدع ومبتكر لكل ما هو جديد، يحاول اغلب الأوقات تنفيذ كل خططه وأهدافه وكل ما يخص مصلحة العمل، كما انه شخص مخلص في الحياة العاطفية يكره الخيانة والكذب، يعطي شريك حياته كل الاهتمام المطلوب، تعتبر السلبية من أبرز عيوب برج السرطان، ومن مشاهير برج السرطان المغنية الجزائرية وردة، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني
لا تكن متسرعا وتأكد من الرد على رسائل البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية الخاصة بالعمل، تسرعك قد يخسرك معلومات هامة، تأني في هذه التفاصيل الصغيرة، قد يحاول البعض الوصول إليك ويفشلون لا تغلق عليهم مجال التواصل.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي
تستطيع التعبير عن مشاعرك تجاه شخصك المفضل من خلال الكلمات اللطيفة، أو الرسائل الإلكترونية، وصلت إلى مرحلة مميزة مع هذا الشخص استغل ذلك، ولا تخسره.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي
قد تشعر بحالة صحية سيئة اليوم، انت تهمل صحتك ولا تتناول وجباتك بشكل منتظم، عليك استشارة الطبيب، وإعادة الانتظام على روتينك الصحي اليومي.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان، حدوث استقرار فى الحياة العاطفية، والمهنية أيضا بعد فترة طويلة من القلق والتوتر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري