27 يوليو 2021 16:22 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج العقرب

النهار

الشجاعة وشدة التركيز من أبرز ما يميز مولود برج العقرب، فهو شخص يتحلى بالقدرة على مواجهة التحديات والصعوبات ووضع حلول للمشاكل والأزمات التي تقابله، والتغلب عليها بسهولة، لديه قدرة على انجاز جميع مهامه في وقت واحد، وذلك يدل على شدة نسبة التركيز لديه، هو شخص مخلص ولديه ولاء شديد، لأي شخص يقدم له مساعدة، كما انه يكره الكذب والخداع، الرغبة في الانتقام من أبرز عيوب مولود برج العقرب، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة ميس حمدان، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
أنت محبط اليوم، بسب أنك لم تجد نفسك بعد توزيع المهام، حاول اثبات ذاتك فيما نسب إليك، وستجد أنه تم تقديرك جيدا، في المرات المقبلة.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
لا تسمح لمشاعرك أن تظهر حتى تتأكد من مشاعر الطرف الاخر، وستجد أن الشخص الذي تتعامل معه ليس شخص يستسلم بسهولة، إذا تمسك به، عليك التمسك به أيضا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
قد تشعر صحتك ليس على ما يرام اليوم، أنت تعاني من آلام المعدة، قد يكون بسب التفكير والتوتر، حاول تجنب الضغط، وستشعر نفسك بحالة أفضل.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، قضاء إجازة سعيدة مع العائلة والأصدقاء، وشريك الحياة، فهو بذل قصارى جهده الفترة الماضية في مجال عمله، يستحق الراحة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري