2 يوليو 2022 01:54 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الجوزاء

النهار

المرح والفكاهة من الصفات الأصيلة لمولود برج الجوزاء، والتى تجعله من الأشخاص المفضلين للكثير من حوله، كما يعتبر فضولى من الدرجة الأولى، يحب أن يعرف كل شىء يدور حوله، مما يوقعه فى بعض الأخطاء، كما يعتبر من الأشخاص التى لا تحب القيود، لذلك لا يحب الارتباط أو الزواج، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة بجدية أكثر من ذلك، وتركز فى جميع خطواتك حتى تتجنب الوقوع فى المزيد من الأخطاء، وتتجنب الخسائر وخاصة الخسائر المالية، لذلك احذر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
لا تجعلك مزاجيتك تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، وحاول أن تتمتع بالهدوء عند مناقشته فى أى موضوع حتى تصلان لحل نهائى، بدلاً من أن يتحول النقاش لشجار لا ينتهى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
تجنب المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من السكر، وأحرص على تناول عصائر الفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى يحتاجها جسمك خلال هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة إهتمامه بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتجنبه للكسل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري