28 سبتمبر 2021 18:55 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الوزير د.المالكي: توجهنا للجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لمواجهة مخاطر رفع العلم الإسرائيلي داخل الاقصىالجامعة العربية تقوم بتجميع القوانين الاسترشادية المعتمدة من مجلس وزراء الصحة العرب الجامعة العربية تنظم مائدة مستديرة حول سياسات العلاقات الاقتصادية العربية الأوروبية بعد انتشار كورونا”إقامة مستثمر” .. مبادرة عُمانية جديدة تمنح المستثمرين إقامات طويلة بالسلطنةدوري أبطال أوروبا.. ناجلسمان: الباريرن يستهدف الفوز على دينامو كييف وصدارة المجموعةميلان ضد أتليتكو مدريد.. سواريز يبحث فك عقدته فى دورى أبطال اوروبا اليوموصول نزونزى بطل العالم إلى الريان القطرى تمهيداً لتقديمه بعد رودريجيزموعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلةبوتشيتينو يعلق على قلة أهداف الثلاثى النارى ميسى ونيمار ومبابىبوتشيتينو يعلق على قلة أهداف الثلاثى النارى ميسى ونيمار ومبابىتوخيل: يوفنتوس يملك عقلية انتصارية.. وأتحمل خسارة تشيلسي ضد مان سيتيتوخيل يعلن إصابة كانتي نجم تشيلسي بفيروس كورونا
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج العذراء

النهار

النظام من الصفات المعروفة عن مولود برج العذراء، الذى يكره الفوضى فى كل شىء، لذلك فهو مرتب ومنظم فى حياته سواء الأسرية أو المهنية، كما يعرف عنه حبه لعمله، وطموحه وجديته، كما يتمتع بشخصية قوية لا تقبل نقد الأخرين، ولكنه يوجه دائماً النقد لغيره، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر، ويقدم "النهار" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
حاول أن تتحكم فى أعصابك ولا توجه النقد اللاذع دائماً لزملائك، وحاول أن تنصحهم وتوجهم بطريقة صحيحة، حتى ينفذون العمل المطلوب منهم، وفق الخطة الموضوعة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
لا تكرر التربية الخاطئة التى نشأت عليها مع أبنائك وحاول أن تحتويهم وتتقرب منهم أكثر، واستمع لهم، كما أعمل على تحسين علاقتك مع زوجتك، حتى تستقر حياتك الأسرية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي
احرص على شرب الماء طوال اليوم، مع تناول أطعمة صحية خالية من الدهون والسكريات، حتى تحافظ على صحتك مع ضرورة تنفيذ نصائح الطبيب بجدية.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الأسرية نتيجة تحسينه لعلاقته بزوجته وحرصه على تكوين أسرة سعيدة مستقرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري