4 يوليو 2022 08:32 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الدلو

النهار

يتمتع مولود برج الدلو بشخصية مستقلة فمن الصعب أن يسيطر عليه أي شخص أو يؤثر على مواقفه، هو شخصية اجتماعية بالدرجة الأولى، يحب العمل التطوعي وأعمال الخير، مخلص لشريكه بالدرجة بالأولى، يفضل العمل الحر، يمتلك جانب غامض في شخصيته، يحب التجديد باستمرار، فهو شخص ملول بطبعه، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
انت شخص غير تقليدي تكره الأعمال الروتينية، وهو ما يدفعك اليوم للتفكير في إطلاق مشروعك الخاص، لا تتراجع عن فكرتك، لأنها تناسب قدراتك وإمكاناتك، وستتمكن من تحقيق النجاح من خلالها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
تشعر أنك بحاجة إلى الحب بعد فترة طويلة من الاهتمام بالحياة المهنية، لكن لا تتسرع في الدخول في علاقة غير محسوبة، حتى لا تندم لاحقا، لذلك كن متأنيا في اختيارك.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
تشعر بآلام مستمرة في الرقبة نتيجة الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر لساعات طويلة دون الحصول على راحة، وهو ما يتطلب زيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو نجاحات كبيرة خلال الفترة القادمة وأرباح مالية كبيرة ستساعده في تغيير شكل حياته للأفضل، بشرط أن يحسن إنفاقها في الاتجاهات السليمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري