28 سبتمبر 2021 15:16 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الميزان

النهار

يمتاز مواليد برج الميزان بالقدرة على صنع دوائر اجتماعية واسعة، فهو شخص محبوب، يتمتع بجاذبية كبيرة، أنيق ولبق وهو ما يجعله في جذابا للآخرين، صادق ومخلص لمن حوله، يهتم بشئونه ولا يسعى لمعرفة أخبار الآخرين، يكره المشاكل والصراعات ويتطلع لمجتمع ملىء بالسلام، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة داليا البحيرى، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
انت شخص محبوب بشدة في مكان عملك، وتشعر دائما بتقدير واحترام من حولك ، لكن احذر من بعض الحاقدين عليك ، ربما يدفعهم حقدهم عليك إلى السعي للإضرار بك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي
أنت شخص رومانسي تسعى لإرضاء شريكك لكن حاول ألا يكون ذلك على حساب إرضاء نفسك ، لأنه مع الوقت سيكون سببا في تدهور حالتك النفسية وهو ما سيجعلك رافضا للعلاقة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
توقف فورا عن التدخين الذى يضر بصحتك بشكل ملحوظ، مع زيارة طبيب مختص لفحصك ومحاولة علاج ما تسبب فيه هذه العادة الضارة ، مع ضرورة استبدالها بممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الحصول على ترقية خلال الفترة المقبلة ، وسيكون الأمر بداية حقيقية لتحقيق نجاحات كبيرة على المستوى المهني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري