28 يناير 2022 08:33 25 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الثو

النهار

يتمتع مواليد برج الثور بشخصية قوية، ويضعون لأنفسهم دائما أهدافا يسعون لتحقيقها، ويؤمنون دائما أن التخطيط لكل شىء هو أساس النجاح، وفى العمل يتميزون بالإتقان الشديد والاهتمام بالتفاصيل، كما أنهم شخصيات واثقين فى أنفسهم وقدراتهم، وهو ما يساعدهم على خوض كل ما هو جديد، وفى الخروج يحبون الذهاب إلى الأماكن الطبيعية، ولا يمانعون فى قضاء معظم أوقاتهم فيها فهم عاشقين للهدوء، ومن مشاهير برج الثور النجم جورج كلونى، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.



حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تحقق نجاحا كبيرا فى حياتك المهنية اليوم، وقد يتم مكافأتك على إنجازاتك طوال الفترة الماضية، وقد تجد اليوم مناسبا للاستثمار فى مشروعات جديدة، وسيكون اليوم هادئ فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
أنت تركز انتباهك على علاقتك بشريك حياتك وعائلتك، ربما تفكر فى قضاء وقت جيد مع أطفالك، مما سيساعدك فى تخفيف التوتر والتخلص من الضغوطات.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
أنت تتوق لأخذ عطلة نهاية الأسبوع، لأخذ قسط من الراحة، لقد عملت كثيرا طوال الفترة الماضية، ويحتاج جسدك وعقلك إلى الراحة، ستساعدك كثيرا تمارين الأسترخاء والتأمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
قد تمر ببعض الأحداث التى قد تجدها غير مبررة سواء فى حياتك الشخصية أو العملية، عليك التفكير بهدوء وروية، وحاول وضع خطط مستقبلية حتى لا تتأثر بالمفاجآت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري