النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:56 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- الباسوسي: روسيا لم تبنى صناعة في مصر فقط بل وثقافة أبو الغيط يدين في إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على المملكة أشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي أبطال مسرحية الساحل الشرير اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:-

المحافظات

غلق 19 صيدلية إداريا لممارستها نشاط دون تعيين مدير مسئول بالدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، غلق 19 صيدلية إداريا لمخالفتها القانون وممارستها نشاط دون تعيين مدير مسئول، فى كل من مركز المنصورة والسنبلاوين وتمى الأمديد وأجا وجمصه .

كما قرر محافظ الدقهلية إعادة ممارسة النشاط لعدد 1 صيدلية بشارع السكة الجديدة بمدينة المنصورة، بعد انقضاء المدة القانونية المقررة للغلق وتلافى المخالفات وتعيين مدير مسئول.

ووجه مختار بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الغلق للصيدليات المشار إليها ، وسرعة إنهاء إجراءات التشغيل وإعادة النشاط للصيدليات التى تلافت ملاحظاتها وقامت بتعين المدير المسئول وانقضت مدتة الغلق لها وفقا للقانون.

وأشار الدكتور أيمن مختار، إلى ضرورة استمرار حملات الرقابة على مختلف المنشآت الصحية والصيدليات، وأيضا محلات بيع الأغذية بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، حرصا على سلامة وصحة وحياة المواطنين، مؤكدا على تطبيق القانون بكل الحسم والحزم لردع المخالفين .

جاء قرار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بعد إطلاعه على التقرير الذى عرضه الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة، بشأن نتائج حملات المرور لإدارة التفتيش الصيدلى على عدد من الصيدليات والعيادات والمراكز الطبية للعلاج الحر بالمراكز والقرى بنطاق المحافظة.