28 مايو 2022 09:30 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وفد إسرائيلي يطير إلى واشنطن تمهيدا لزيارة بايدن إلى تل أبيبفيديو.. الروائية سلوى بكر حديث المصريين بعد تصريحات صادمة عن القرآن والحجابالجيش الأوكراني يعترف بالتقدم الكبير للقوات الروسية في الشرقالأرصاد: ارتفاع الحرارة غدا ونشاط رياح.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةالأرصاد: أجواء شديدة الحرارة من غد.. والبلاد تتأثر بامتداد منخفض السودانالقيد الأفريقى.. أزمة جديدة تنتظر الأهلى والزمالك فى الموسم الجديدطلب جديد من الأهلى لتأمين جمهوره فى نهائى أفريقيا أمام الوداد بالمغرب”موديز” تشيد باستمرار تحسن مؤشرات النمو فى مصر وتراجع البطالة والعجز”الأرصاد” تتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 35في ليلة مخيبة لآمال أمريكا.. ”فيتو” بمجلس الأمن ينقذ كوريا الشمالية من عقوبات جديدةرئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لم نطلق النار عمدا على الصحفية شيرين أبوعاقلةأمريكا توافق على بيع صفقة أسلحة وطائرات شينوك لمصر بـ2.6 مليار دولار ​​​​​​​
فن

الرئيس السيسى يتابع الحالة الصحية للفنان شريف دسوقى

النهار

يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى، الحالة الصحية للفنان شريف دسوقى.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشركة المُتحدة إلى ضرورة التدخل لتحمل مصاريف علاجه، خصوصًا أن الفنان ليس عضوًا بنقابة المهن التمثيلية.

يشار إلى أن الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بمصاريف علاج الفنان شريف دسوقى بعدما خضع لعملية جراحية أمس الإثنين، نتج عنها بتر ساقه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري