19 سبتمبر 2021 13:28 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بسيوني وسويلم مندوبان عن الاتحاد في رابطة الأندية.. وتزكية الأعضاء الخمسةتنسيق الدبلومات الفنى.. استمرار فتح باب حجز اختبارات القدرات بالموقع الإلكترونىمحافظ القاهرة يستعرض مع مسئولى مركز معلومات شبكات المرافق إنجازات 2021الموافقة على مقترح تحويل البرلمان العربي إلى برلمان إلكتروني بالكامل بحلول 2022وزيرة التجارة تبحث مع إحدى كبريات الشركات الأمريكية المتخصصة في مجال الملابس الجاهزة ضخ استثمارات جديدة بمصروزير الرياضة يهنئ لاعب مركز شباب كفر مجر ونادي دسوق لإنتقاله للنادي الأهليالإسكان: الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ15برجا بالعلمين الجديدة وتنفيذ 30 ألف وحدة أخرىأبو الغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالبيئة تنفذ أكبر حملة لتنظيف الشواطئ بالإسكندرية بطول 5 كيلو مترالخشت: صرف 1800 جنيه لكافة العاملين بالجامعة من صندوق تحسين أحوال العاملينالصحة: انطلاق حملة ”معا نطمئن..سجل الآن” بالغربية والمنيا والإسماعيليةلجنة إيراد النهر:ارتفاع معدل سقوط الأمطار على منابع النيل حتى نهاية سبتمبر
رياضة

كريستيانو رونالدو يُثير الجدل حول مستقبله مع يوفنتوس على

النهار

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الجدل حول مستقبله مع يوفنتوس بعدما نشر رسالة طويلة على حسابه الرسمي على "إنستجرام".


ونشر رونالدو منشورًا طويلًا قيم فيه ما حققه في كرة القدم وفي إيطاليا سواء هذا الموسم أو منذ قدومه مع تقارير عن رحيل محتمل له هذا الصيف عن الفريق الذي انتقل إليه من ريال مدريد في صيف 2018.

"الحياة وحياة أي لاعب من الكبار تصنع من الانتصارات والانكسارات. عام بعد عام واجهنا فرق رائعة مع لاعبين غير عاديين بأهداف طموحة لذا بذلنا كل ما في وسعنا.

هذا العام لم نفز بالدوري الإيطالي؛ تهانينا لإنتر على اللقب المستحق. لكن علي تقييم كل شيء فزنا به هذا الموسم مع يوفنتوس جماعيًا وفرديًا؛ السوبر الإيطالي وكأس السوبر وهداف الدوري كل هذا يجعلني سعيدًا تحديدًا مع الصعوبات التي واجهناها في بلد الفوز فيه ليس سهلًا. مع هذه الإنجازات حققت هدفًا وضعته لنفسي منذ يوم وصولي إلى إيطاليا: الفوز بالدوري والكأس والسوبر وأيضًا لقب أضل لاعب ولقب الهداف في هذا البلد الرائع المليء باللاعبين المذهلين. والأندية الكبيرة وإرث كروي خاص بهم.

"قلت سابقًا لا أطارد الأرقام لكنها تطاردني، بالنسبة لمن لا يفهمون ما أعني ببساطة كرة القدم لعبة جماعية لكن من خلال الفرديات نساعد فريقنا ونحقق أهدافنا".

"أبحث عن المزيد دائمًا داخل الملعب، أعمل أكثر وأكثر خارج الملعب، الأرقام تأتي طواعية ربما بسبب ذلك. لذا أنا فخور بفوزي بالألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وبجائزة أفضل لاعب في كل منهم وتسجيلي أكثر من 100 هدف كل بلد. لا شيء يضاهي الشعور بأنني تركت بصمتي في الدول التي لعبت فيها وصنعت البهجة لمشجعي الفرق التي مثلتها وهو ما سأسعى له حتى يومي الأخير. شكرًا لكل من كان جزءًا في مشواري".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري