السبت 20 أبريل 2024 11:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لقمة تشيلسي ومانشيستر سيتي بكأس الإتحاد 16 شخصا.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم انطلاق أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي مختبئ بجوار مستشفى..القبض على المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة

رياضة

كريستيانو رونالدو يُثير الجدل حول مستقبله مع يوفنتوس على

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الجدل حول مستقبله مع يوفنتوس بعدما نشر رسالة طويلة على حسابه الرسمي على "إنستجرام".


ونشر رونالدو منشورًا طويلًا قيم فيه ما حققه في كرة القدم وفي إيطاليا سواء هذا الموسم أو منذ قدومه مع تقارير عن رحيل محتمل له هذا الصيف عن الفريق الذي انتقل إليه من ريال مدريد في صيف 2018.

"الحياة وحياة أي لاعب من الكبار تصنع من الانتصارات والانكسارات. عام بعد عام واجهنا فرق رائعة مع لاعبين غير عاديين بأهداف طموحة لذا بذلنا كل ما في وسعنا.

هذا العام لم نفز بالدوري الإيطالي؛ تهانينا لإنتر على اللقب المستحق. لكن علي تقييم كل شيء فزنا به هذا الموسم مع يوفنتوس جماعيًا وفرديًا؛ السوبر الإيطالي وكأس السوبر وهداف الدوري كل هذا يجعلني سعيدًا تحديدًا مع الصعوبات التي واجهناها في بلد الفوز فيه ليس سهلًا. مع هذه الإنجازات حققت هدفًا وضعته لنفسي منذ يوم وصولي إلى إيطاليا: الفوز بالدوري والكأس والسوبر وأيضًا لقب أضل لاعب ولقب الهداف في هذا البلد الرائع المليء باللاعبين المذهلين. والأندية الكبيرة وإرث كروي خاص بهم.

"قلت سابقًا لا أطارد الأرقام لكنها تطاردني، بالنسبة لمن لا يفهمون ما أعني ببساطة كرة القدم لعبة جماعية لكن من خلال الفرديات نساعد فريقنا ونحقق أهدافنا".

"أبحث عن المزيد دائمًا داخل الملعب، أعمل أكثر وأكثر خارج الملعب، الأرقام تأتي طواعية ربما بسبب ذلك. لذا أنا فخور بفوزي بالألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وبجائزة أفضل لاعب في كل منهم وتسجيلي أكثر من 100 هدف كل بلد. لا شيء يضاهي الشعور بأنني تركت بصمتي في الدول التي لعبت فيها وصنعت البهجة لمشجعي الفرق التي مثلتها وهو ما سأسعى له حتى يومي الأخير. شكرًا لكل من كان جزءًا في مشواري".