27 يناير 2022 07:58 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كريستيانو رونالدو يُثير الجدل حول مستقبله مع يوفنتوس على

النهار

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الجدل حول مستقبله مع يوفنتوس بعدما نشر رسالة طويلة على حسابه الرسمي على "إنستجرام".


ونشر رونالدو منشورًا طويلًا قيم فيه ما حققه في كرة القدم وفي إيطاليا سواء هذا الموسم أو منذ قدومه مع تقارير عن رحيل محتمل له هذا الصيف عن الفريق الذي انتقل إليه من ريال مدريد في صيف 2018.

"الحياة وحياة أي لاعب من الكبار تصنع من الانتصارات والانكسارات. عام بعد عام واجهنا فرق رائعة مع لاعبين غير عاديين بأهداف طموحة لذا بذلنا كل ما في وسعنا.

هذا العام لم نفز بالدوري الإيطالي؛ تهانينا لإنتر على اللقب المستحق. لكن علي تقييم كل شيء فزنا به هذا الموسم مع يوفنتوس جماعيًا وفرديًا؛ السوبر الإيطالي وكأس السوبر وهداف الدوري كل هذا يجعلني سعيدًا تحديدًا مع الصعوبات التي واجهناها في بلد الفوز فيه ليس سهلًا. مع هذه الإنجازات حققت هدفًا وضعته لنفسي منذ يوم وصولي إلى إيطاليا: الفوز بالدوري والكأس والسوبر وأيضًا لقب أضل لاعب ولقب الهداف في هذا البلد الرائع المليء باللاعبين المذهلين. والأندية الكبيرة وإرث كروي خاص بهم.

"قلت سابقًا لا أطارد الأرقام لكنها تطاردني، بالنسبة لمن لا يفهمون ما أعني ببساطة كرة القدم لعبة جماعية لكن من خلال الفرديات نساعد فريقنا ونحقق أهدافنا".

"أبحث عن المزيد دائمًا داخل الملعب، أعمل أكثر وأكثر خارج الملعب، الأرقام تأتي طواعية ربما بسبب ذلك. لذا أنا فخور بفوزي بالألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وبجائزة أفضل لاعب في كل منهم وتسجيلي أكثر من 100 هدف كل بلد. لا شيء يضاهي الشعور بأنني تركت بصمتي في الدول التي لعبت فيها وصنعت البهجة لمشجعي الفرق التي مثلتها وهو ما سأسعى له حتى يومي الأخير. شكرًا لكل من كان جزءًا في مشواري".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري