2 أغسطس 2021 05:34 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
حوادث

تجديد حبس المتهم بتزوير كشف حساب بنكي عبر ”فوتوشوب”

النهار

قرر قاضي المعارضات، في جنوب الجيزة، تجديد حبس صاحب مكتب مقاولات، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتزوير كشف حساب بنكي بإسمه، ليتمكن من الحصول على قرض شخصي.


وكشفت التحقيقات أن المتهم، مقيم في بولاق الدكرور، زور كشف حساب بنكي باسمه، منسوب صدوره لأحد البنوك يفيد بوجود تعاملات مالية وعمليات سحب وإيداع، على حسابه بالبنك على غير الحقيقية، لإظهار ملاءته المالية للحصول على قرض شخصى.

أضافت التحقيقات أن مسئولي فرع البنك اكتشف أن كشف الحساب مزور، وبمراجعة البنك المنسوب إليه صدور الكشف، أكد المعلومة.

وبضبط المتهم أقر بارتكابه الواقعة، وقال إنه قام باصطناع كشف الحساب المزور باستخدام ماسح ضوئى"إسكانر"، وبرامج الحذف والتعديل "الفوتوشوب" لتعديل البيانات، وإعادة طباعته من خلال تردده على أحد مقاهي الإنترنت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري