2 ديسمبر 2021 11:15 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ بني سويف يتابع جهود مبادرة «القومي للمرأة» للتوعية بأهمية التطعيم بلقاح «كورونا»

النهار

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، تنفيذ مبادرة المجلس القومي للمرأة، بالتعاون مع وزارة الصحة، التوعوية ضمن حملة طرق الأبواب، لتوعية وحث السيدات وأسرهن على الحصول على لقاح كورونا، حيث كان المحافظ قد أطلق المبادرة منذ أيام، مؤكدا أهميتها في دعم جهود وخطة الدولة الشاملة في مجابهة تداعيات فيروس كورونا.


ومن جانبها، أكدت نرمين محمود، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، أن المبادرة انطلقت اليوم على أرض الواقع، والتي تأتي ضمن حملة طرق الأبواب، والتي تستهدف 23 قرية، بإجمالي 2500 زيارة، و5779 سيدة وعدد 3571 رجلا.

وساعد أعضاء الفرع ورائدات المجلس، ومجموعة من الشباب المتطوعين، بمساعدة السيدات فى التعريف بتسجيل بياناتهن للحصول على اللقاح، على موقع وزارة الصحة، كذا توعيتهن بمساعدتهن في التسجيل من خلال الخط الساخن 15115، أو من خلال فروع المجلس المختلفة بالمحافظات.

يذكر أن المجلس القومي للمرأة يطلق هذه الحملة في إطار جهود المجلس المتواصلة لتوعية السيدات بسبل الوقاية من فيروس كورونا لحماية أنفسهن وأسرهن من هذا الفيروس الشرس ، وتعريفهن بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في إطار مساعيها الحثيثة لمواجهة الجائحة وتوفير اللقاح بالمجان للجميع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري