2 ديسمبر 2021 11:36 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
دعوى قضائية لإلزام اللجنة الأولمبية بقبول أوراق ترشح لاعب بانتخابات التايكوندو‫”الإسكان”: وفد حكومى عراقي يزور العاصمة الإدارية الجديدة لبحث سبل التعاونالقبض على مقاول هارب من أحكام بغرامات 7 ملايين جنيه فى دار السلامالأموال العامة تضبط قضايا تزوير واتجار فى العملة.. اعرف التفاصيلالداخلية تحرر محاضر لـ8679 شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية من كوروناأجهزة الأمن تكشف ملابسات سحب مبلغ مالى من تطبيق إلكترونى لتجديد رخصةتحرير 2943 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعةتحويلات مرورية 5 أيام لأعمال تطوير بتقاطع شارعى الزهراء واللاسلكى بالمعادىغدًا بالغردقة.. نقابة العاملين بالصحافة والإعلام تعقد مؤتمرًا لبحث آليات مشاركة العمال بالجمهورية الجديدةالخارجية: مصر تتابع بمزيد من الأسى أنباء الخسائر البشرية الناتجة عن العواصف التي أصابت منطقة مرمرة بتركياإصابة 11 شخصًا بحالة اختناق في حريق بمصنع غزل بفوة بكفرالشيخجامعة القاهرة تختار رئيس اتحاد طلابها اليوم بحضور ”الخشت”
رياضة

روما يرغب فى ضم هازارد لقائمة مورينيو الموسم المقبل

النهار

رجحت تقارير صحفية إسبانية انتقال البلجيكي الدولي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الى صفوف فريق روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط تقارير تعزز من رغبة الفريق الملكي الاستغناء عن لاعب تشيلسي السابق نتيجة عدم تقديمه مستويات مميزة في البطولات التي خاضها الفريق.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها تعليقاً على خبر نشر في موقع "leggo" الإيطالي بشأن حظوظ هازارد في الانتقال الى نادي روما والتعاون من جديد مع المدير الفني جوزيه مورينيو الذي يقود الفريق حالياً بعد انتهاء الموسم في الكالتشيو، إن إدارة فريق العاصمة الإيطالية ترغب في دفع مقابل مالي للريال مقابل الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة.

أضافت الصحيفة أن روما سيلتزم بدفع راتب اللاعب البالغ 15 مليون يورو صافياً كل موسم في إشارة لرغبة المدير الفني البرتغالي لتعزيز خطوط الفريق خلال الموسم المقبل للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وفي عام 2018 خلال حوار لصحيفة "HLN" البلجيكية قال هازارد :" "إذا سألوني الآن عن مدرب أود العمل معه مرة أخرى، فسأقول مورينيو".

وخاض هازارد خلال الموسم الحالي 2020/2021، مع ريال مدريد 21 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل أربعة أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

في سياق متصل، كشف البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق ريال مدريد، عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الملكي نهاية الموسم الجاري 2020-2021، وكان ريال مدريد قد ضم هازارد فى صيف 2019 قادماً من تشيلسي مقابل ما يقرب من 140 مليون يورو، لكن لم يظهر النجم البلجيكي بالمستوى المطلوب خلال موسمين وعانى من عدة إصابات.

ووفقاً لما نشره برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن إيدين هازارد يريد الرحيل عن ريال مدريد، فى ظل التقارير التى تؤكد اقتراب الملكي من كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف أن هازارد يعتبر وصول كيليان مبابي إلي ريال مدريد يقلل من فرصه فى التواجد والمشاركة مع الفريق الموسم المقبل، موضحا أن هازارد يضع تشيلسي على رأس أولوياته، فى حال الرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد.

وأشار إلى أن إيدين هازارد لا يشعر بالسعادة داخل ريال مدريد، بسبب سلسلة الإصابات العديدة التى تعرض لها والتي حرمته من الاستمرارية فى اللعب بالمباريات أو العودة للتألق وحالته الفنية عندما يكون في الملعب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري