الجمعة 29 مارس 2024 02:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

جالاتا سراي يتفوق على بشكتاش في صراع ضم قفشة من الأهلي

أكد تقرير تركي، على وجود صراعا شرسا، بين جالاتا سراي وبشكتاش، على ضم محمد مجدي قفشة نجم فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “ aspor” التركي، أن هناك صراعا بين جالاتا سراي وبشكتاش على التعاقد مع محمد مجدي قفشة نجم الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف الموقع أن نادي جالاتا سراي يتفوق بخطوة على بشكتاش في صراع ضم محمد مجدي قفشة من الأهلي".

وسلط الموقع الصحفي الضوء على مسيرة محمد مجدي قفشة، والتي بدأت باللعب في صفوف إنبي ثم الانتقال إلى الرجاء المطروحي، ثم العودة إلى إنبي، والانتقال إلى بيراميدز بعدها في 2018، وأخيرا الانضام إلى الأهلي.

وشارك قفشة مع الأهلي في 17 مباراة في الدوري المصري هذا الموسم، سجل خلالهما هدفين، وصنع 6 أهداف.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ محمد مجدي قفشة 2 مليون و 200 ألف دولار، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

في سياق آخر، أكد تقرير تركي، اليوم، الثلاثاء، أن إدارة نادي جالاتا سراي، لا تنوي التفريط في خدمات النجم المصري مصطفى محمد لاعب الفريق المعُار من الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع "ياني أسير" التركي، أن إدارة جالاتا سراي، لن تسمح برحيل الثنائي مصطفى محمد وراداميل فالكاو عن الفريق، خلال الميركاتو الصيفي.

يذكر أن تقارير تركية، أشارت مؤخرا، إلى رغبة مارسيليا وسانت إيتيان، في التعاقد مع مصطفى، بعد تألقه مع جالاتا سراي.

وأوضحت التقارير أن نادي مارسليا الفرنسي يستهدف التعاقد مع مصطفى محمد، مقابل 20 مليون يورو.

كان نادي الزمالك رفض انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان، خلال الشتاء الماضي، بسبب اتهام رولاند رومير، بعض مسئولي نادي الزمالك بطلب عمولات من أجل تسهيل الصفقة.

ورغم اعتذار نادي سانت إيتيان عن تصريحات رولاند رومير، إلا أن إدارة نادي الزمالك، رفض انتقال مصطفى محمد إلى صفوف النادي الفرنسي.

وانضم مصطفى محمد إلى صفوف جالاتا سراي، قادما من الزمالك، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء 4 ملايين دولار.

وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي في 16 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ مصطفى محمد 6.5 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.