4 يوليو 2022 13:58 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجارينائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصرأتوبيس مكشوف يستعد لاستقبال البطلة بسنت حميدة بمطار القاهرةاقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشر
رياضة

صلاح أمين يؤجل حسم مصيره مع وادى دجلة

النهار

أرجأ صلاح أمين مهاجم فريق وادي دجلة حسم مصيره من البقاء مع دجلة أو الرحيل صوب محطة جديد بنهاية عقده أخر الموسم الجاري، خوفا من هبوط الفريق الدجلاوي للقسم الثاني.

وعلم اليوم السابع من مصادر مطلعة في وادي دجلة، أن الإدارة عرضت على صلاح أمين التجديد لموسم أخر، ورحب اللاعب بالأمر في الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن تعقد موقف دجلة في جدول الدورى اثار مخاوف اللاعب حول التجديد.

وسجل صلاح أمين هدفا هذا الشهر لدجلة في مرمى سموحة، رفع به رصيده إلى 76 هدفا فى مسيرته بالدورى المصرى الممتاز وبذلك تخطى رقم عماد متعب الذى سجل 75 هدفا فى مسيرته بالدورى.

ويعد صلاح أمين رابع أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف من بين غير المعتزلين بعد "عبد الله السعيد وأحمد على وجون أنتوى".

ويحتاج إلى التسجيل بعد 11 شهرا من الآن، ليحطم رقم العميد حسام حسن أكبر من سجل هدفا فى آخر 30 عامًا –على الأقل- بالدورى المصرى بُعمر 40 عامًا.

يذكر أن أمين سجل أهدافه فى الدورى بقميص 6 أندية مختلفة، هى: "طلائع الجيش، وسموحة، والإنتاج الحربى، والنجوم، والمقاصة، ودجلة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري