26 أكتوبر 2021 19:43 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رقم قياسي في انتظار بانون حال التتويج مع الأهلى بالسوبر الافريقي

النهار

كشف تقرير مغربي عن رقم مميز للنجم بدر بانون لاعب النادي الأهلي حال تتويجه بلقب السوبر الأفريقي الذي سيجمع فريقه مع نهضة بركان مساء الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة وفق العقد المبرم مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" الذي يتضمن إقامة المسابقة لمدة سنوات تنتهي 2021 بهدف الترويج لنهائيات كأس العالم التي ستقام العام المقبل 2022.

وقال موقع البطولة المغربي إن بدر بانون مدافع الأهلي سيكون اللاعب الوحيد في الجيل الحالي الذي حصل على لقبين سوبر أفريقي حال تتويج المارد الأحمر باللقب.

أضاف الموقع أن بدر بانون سبق وأن فاز ببطولة السوبر الافريقي مع الرجاء المغربي على حساب الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت في 2019 بالدوحة.

ويواجه الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، نظيره نهضة بركان بطل الكونفدرالية، يوم الجمعة القادم على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد، في الدوحة.

وكان بانون قد انضم لصفوف الأهلى الصيف الماضى قادما من فريق الرجاء المغربي، ونجح فى حجز مكانة أساسية فى تشكيل الفريق الأحمر منذ وصوله.

ويخوض الأهلى مواجهة السوبر الإفريقى، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضى، على حساب غريمه التقليدى الزمالك فى المباراة النهائية بنتيجة 2 - 1، والتى جمعت الفريقين فى شهر نوفمبر الماضى على ستاد "القاهرة".

فى المقابل نجح نهضة بركان فى حصد لقب الكونفدرالية بفوزه على فريق بيراميدز بهدف نظيف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري