19 سبتمبر 2021 04:53 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
فن

هاندة ارتشيل تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

النهار

تألقت هاندة أرتشيل مرتدية فستان طويل باللون الأسود مكشوف من الظهر وبقصة مميزة للغاية من منطقة الصدر، وهو ما أبرز رقتها ونعومة إطلالتها.

وظهرت هاندة أرتشيل وهي ترفع بعض خصلات شعرها إلى الوراء بعمله كحكة مع ترك بعض من خصلات شعرها منسدلا على وجهها، وهو ما أبرز رقة ملامحها.

ووضعت هاندة أرتشيل بعض اللمسات الناعمة من المكياج، فاختارت اللون الكشميري الفاتح للشفاه، مع الماسكرا والآي شادو، لتبرز من جمال عينيها.

ولم تتكلف هاندة أرتشيل في ارتداء الإكسسوارات؛ حيث اكتفت بارتداء قرطين وقلادة واسورة ناعمة باللون الذهبي، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها بشكل كبير.

baaa5d7fd56b3c9df379320d332a0fde.jpg
f9df35cf7b25a3da4aeaa47b7c8e1990.jpg
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري