28 مايو 2022 03:34 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

تعرف على سبب بتر قدم شريف دسوقي

النهار

دخل الفنان شريف دسوقي غرفة العمليات لإجراء "كحت" وتنظيف لمكان الجرح من أجل وقف "الغرغرينا"، ولكن الفريق الطبي المسئول عن العملية الجراحية فوجئ بتدهور حالته بسبب قدمه والحاجة العاجلة إلى عملية البتر، وبالفعل تدخل الفريق الطبي وأجرى البتر على مسئوليتهم المهنية.

امتنع شريف عن تناول الأدوية خلال الأشهر الماضية وتحديدًا بعد تعرضه لأزمة نفسيه عنيفة نتيجة ضغوط العمل وادعاء بعض العاملين في المجال أنه مثير للمشاكل، وتفاقمت الأزمة عندما أصيب بجرح في قدمه أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية وأصيب بغرغرينا نتيجة مضاعفات مرض "السكر".

الساعات الماضية شهدت العديد من التفاصيل والكواليس التي أحاطت العملية الجراحية الخطيرة التي أجراها في ساقه بمستشفى "الشرق الأوسط" حيث يتواجد شريف دسوقي هناك حاليًا لاستكمال علاجه بعد عملية البتر ويرافقه شقيقه طارق دسوقي والفنانة بدرية طلبة التي كانت أقرب الداعمين له خلال الأيام العصيبة الماضية.

وطمأن الفنان شريف الدسوقي متابعيه بعد إجرائه عملية جراحية أدت إلى بتر ساقه.

وكتب شريف الدسوقي عبر صفحته الشخصية "قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله علي كل شيء".

وأعلنت الفنانة بدرية طلبة خروج الفنان شريف دسوقي من المستشفى صباح اليوم، بعد إجراء عملية نتج عنها بتر ساقه، وذلك عبر حسابها على موقع فيسبوك منذ قليل.. وعودته إلى منزله لبداية مرحلة التأهيل النفسي لتقبل الوضع الجديد.

وشاركت بدرية طلبة مع متابعيها على موقع فيسبوك أسماء الطاقم الطبي الذي أجرى العملية للفنان شريف دسوقي، قائلة "شكرا لكل الناس اللي وقفت مع شريف دكتورة أمل النجار دكتور سامي زقيلح اللي عمل العملية.. شكرا إسلام صلاح اللًي مسبهوش لحظة شكرا يا نورالسيد دكتور أشرف زكى الأستاذة نهال عنبر زميلنا مصطفى درويش أستاذ جمال العدل".

واستطردت:" بطمن حبايب شريف إنه خرج من المستشفى وهيبدأ في مرحلة (التأهيل النفسي) علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري