الخميس 25 أبريل 2024 07:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد الاحتجاج ضد إسرائيل: جامعة جنوب كاليفورنيا تغلق أبوابها لحين إشعار آخر غدًا.. اجتماع حركتي حماس وفتح في” بكين” لإنهاء ”الانقسام الفلسطيني” فيرمينيو يقود هجوم أهلي جده أمام الرياض بدوري روشن تفاصيل إجتماع حسام المندوه وقنصل مصر في غانا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي ساندرز: كان يوم أسودا بالديمُقراطية بتمرير مساعدات أمريكية لإسرائيل تقتل بها الفلسطينيين 3 ميداليات لمصر باليوم الأول في البطولة الأفريقية للجودو بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد لأسباب طبية هشام نصر يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة سكيكدة ببطولة أفريقيا 3 ميداليات لمنتخب الجودو في أول أيام البطولة الأفريقية ”القاهرة 2024” مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء

المحافظات

رئيس القصير يعقد اجتماعا مع ممثلي جهات المرافق بالمدينة

عقد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع ممثلى جهات المرافق بالمدينة، المتمثلة في قطاعات الصرف الصحي وشركة مياه الشرب والشركة المصرية للاتصالات، بحضور مدراء الإدارة الهندسية والتخطيط والمتابعة والشئون القانونية والمتابعة الداخلية والمجالس، وذلك للوقوف على بعض المعوقات التى تواجه قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي.

خلال الاجتماع ناقش رئيس مدينة القصير، مشكلة تأخير ضخ المياه إلى المنازل، حيث وجه بضرورة الوصول إلى الحلول المناسبة لانتظام عملية الضخ، لرفع المعاناه عن المواطنين والتخفيف عن كاهلهم.

كما وجه رئيس المدينة باستغلال كافة المبالغ المدرجة بالخطة الاستثمارية، فضلا عن تنفيذ جميع المشروعات والانتهاء منها في التوقيتات الزمنية المتفق عليها، والعمل على المتابعة المستمرة لتلك المشروعات وإخراجها بالمواصفات الفنية والهندسية الشاملة الدقة والجودة.

وشدد رئيس مدينة القصير على الانتهاء من وصلات المنازل بالمناطق التى لم يتم التوصيل بها وسرعة تركيب الماكينات بالمحطات لتشغيلها في أقرب وقت ممكن، مؤكدا أن المشروع يعد من أهم المشروعات القومية.

وأشار رئيس المدينة إلى ضرورة حل مشكلات المرافق الموجودة بجميع الشوارع الداخلية، وذلك ليتم رصفها خلال الفترة المقبلة، وإظهارها بالمظهر الحضارى.

وتضمن الاجتماع مناقشة توصيل التيار الكهربائي للمناطق المحرومة، وتقديم كافة الإمكانيات اللازمة لخدمة المواطنين، وتكثيف العمل بخطة الدولة بشأن توفير حياه كريمة لهم.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بحل جميع المشكلات التي تعوق مسيرة التنمية والبناء بمدن المحافظة، والتنسيق مع جميع القطاعات الخدمية، والعمل الجاد لصالح المواطن.