18 أكتوبر 2021 08:39 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

رئيس القصير يعقد اجتماعا مع ممثلي جهات المرافق بالمدينة

النهار

عقد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع ممثلى جهات المرافق بالمدينة، المتمثلة في قطاعات الصرف الصحي وشركة مياه الشرب والشركة المصرية للاتصالات، بحضور مدراء الإدارة الهندسية والتخطيط والمتابعة والشئون القانونية والمتابعة الداخلية والمجالس، وذلك للوقوف على بعض المعوقات التى تواجه قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي.

خلال الاجتماع ناقش رئيس مدينة القصير، مشكلة تأخير ضخ المياه إلى المنازل، حيث وجه بضرورة الوصول إلى الحلول المناسبة لانتظام عملية الضخ، لرفع المعاناه عن المواطنين والتخفيف عن كاهلهم.

كما وجه رئيس المدينة باستغلال كافة المبالغ المدرجة بالخطة الاستثمارية، فضلا عن تنفيذ جميع المشروعات والانتهاء منها في التوقيتات الزمنية المتفق عليها، والعمل على المتابعة المستمرة لتلك المشروعات وإخراجها بالمواصفات الفنية والهندسية الشاملة الدقة والجودة.

وشدد رئيس مدينة القصير على الانتهاء من وصلات المنازل بالمناطق التى لم يتم التوصيل بها وسرعة تركيب الماكينات بالمحطات لتشغيلها في أقرب وقت ممكن، مؤكدا أن المشروع يعد من أهم المشروعات القومية.

وأشار رئيس المدينة إلى ضرورة حل مشكلات المرافق الموجودة بجميع الشوارع الداخلية، وذلك ليتم رصفها خلال الفترة المقبلة، وإظهارها بالمظهر الحضارى.

وتضمن الاجتماع مناقشة توصيل التيار الكهربائي للمناطق المحرومة، وتقديم كافة الإمكانيات اللازمة لخدمة المواطنين، وتكثيف العمل بخطة الدولة بشأن توفير حياه كريمة لهم.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بحل جميع المشكلات التي تعوق مسيرة التنمية والبناء بمدن المحافظة، والتنسيق مع جميع القطاعات الخدمية، والعمل الجاد لصالح المواطن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري