الجمعة 26 أبريل 2024 01:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

إصابة سائق توك توك أثر تعدي سائق عليه لخلاف على أولوية المرور

أصيب سائق بطعنه نافذه بالصدر اثر تعدي سائق توك توك عليه بالضرب بآله حادة " مطواة" للخلاف بينهما علي أولوية المرور بالسيارة قيادة المصاب والتوك توك قيادة المتهم بقرية " نشا " مركز نبروه بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية ،قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي بوصول المدعو "إبراهيم شكرى الشحات رمضان " 20 عاما، سائق ، ومقيم قرية " نشا " دائرة المركز ،مصابا بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليمنى ( إدعاء تعدي ) وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى.
وبإنتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص وسؤاله اتهم المدعو "محمد .ن.ش. ع " 20 عاما، سائق توك توك ، ومقيم بذات القرية بالتعدي عليه بالضرب بالة حادة " مطواة " وإحداث إصابته ، على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما على أولوية المرور بالسيارة قيادته والتوك توك قيادة المتهم .
و بتقنين الاجراءات واستئذان النيابة العامة
أمكن ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة " تم التحفظ عليها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/4920 جنح مركز نبروه ، وجاري العرض على النيابة العامة