30 نوفمبر 2021 08:50 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

وكيل التعليم بالمنوفية يحيل إدارة مدرسة بقويسنا للتحقيق

النهار

تفقد اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية انتظام سير اليوم الثاني للاختبار التجريبي لطلاب الثانوية العامة ببعض المدارس الثانوية العامة التابعة لإدارة قويسنا التعليمية حيث أدى الطلاب اليوم الاختبار في خمس مواد للشعبتين الأدبية والعالمية. 


واطمأن مدير المديرية خلال الجولة التي شملت مدرسة الشهيد أحمد عبد السلام عفيفي الثانوية بميت القصري انتظام حضور الطلاب لأداء الامتحان واختبار الدخول على منصة الاختبار باستخدام الكود المخصص لكل طالب كما أشاد مدير المديرية بنسبة الحضور والتمكن من دخول الطلاب على المنصة بدون أية معوقات .
من ناحية أخرى تفقد سويد مجمع مدارس الإيمان الخاصة حيث تابع البرنامج التدريبي لمعلمي اللغة الانجليزية والذي يستهدف التدريب على التكنولوجيا الحديثة والتطوير التكنولوجي لمسايرة التعليم الالكتروني كما تفقد قاعات رياض الاطفال وأماكن الترفيه الملحقة بها. وخلال الجولة؛ قرر  مدير المديرية إحالة الجهاز الإداري لمدرسة كفر العجايزة الابتدائية المشتركة للشئون القانونية لتقاعسهم عن العمل وإهمالهم في إدارة المدرسة وعدم التواجد بالمدرسة أثناء أوقات العمل الرسمية. 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري