28 سبتمبر 2021 05:40 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

”أوعدك” مهرجان جديد يجمع عمر كمال وسمية الخشاب

النهار

تشارك الفنانة سمية الخشاب مطرب المهرجانات عمر كمال في أحد أغانية الجديدة بعنوان "أوعدك" المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة.




وكانت سمية الخشاب قد طرحت في فبراير من العام الماضي أغنية عربية أنا، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، ونادت من خلالها بحصول المرأة في الوطن العربي على حقوقها ودعت لمناهضة العنف ضد النساء بوجه عام، ولاقت الأغنية نجاح كبير وانتشار واسع حين تم طرحها، ووصلت نسبة مشاهداتها على موقع يوتيوب إلى حوالي مليون ونصف، والأغنية من كلمات هشام صادق وحسن محمد، وألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري، وقام بإخراج الكليب رندلي قديح.

و يُذكر أن سمية الخشاب شاركت في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "موسى"، بطولة النجم محمد رمضان، وشارك فيه عدد من نجوم الفن من بينهم هبة مجدي وسيد رجب ومنذر رياحنة ورياض الخولي، وهو من إخراج محمد سلامة.

رد مطرب المهرجانات عمر كمال، خلال برنامج "لحظات جريئة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم بقناة "القاهرة والناس"، على الاتهامات التي توجه له بسبب غنائه خلف الراقصات.


الغناء مع الراقصات

وقال: "كل نجوم مصر غنوا وراء راقصات إشمعنى أنا اللي عملت مشكلة، والرقاصة دي واحدة لابسة فستان عادي جدا والشعب هو اللي نجحها".

الترند
وتابع: "أنا مش بجري وراء الترند ومش محتاج الترند لأن عندي صفحة على فيس بوك عليها 7 ملايين متابع وحساب انستجرام عليه 2 مليون وعندي توك توك ولو عايز أوصل حاجة هوصلها".

وفي سياق آخر أشعل المطرب الشعبي عمر كمال حفل زفاف الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" والفنان أحمد العوضي ضمن أحداث الحلقة 23 من مسلسل اللي مالوش كبير.

وقدم عمر كمال أغنية خاصة للعروسين اللذين احتفلا بالزفاف وسط حضور الأهل والأقارب بعد خروج "غزل" من السجن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري