21 مايو 2022 11:48 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بايدن : أي لقاء محتمل مع زعيم كوريا الشمالية مرهون بـ”صدق”نوايا”بدء تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز بمنطقة شمال الواحة بمدينة أكتوبر الجديدة.. 1 يونيووزير المالية: حزمة تحفيزية متنوعة للتعافي الاقتصادي من الأزمة العالمية الراهنةالأهلي يهنئ نهضة بركان المغربي بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقىإيسترن كومبانى يبحث اليوم عن الخروج من النفق المظلم أمام سموحة بالدورىجامع: خطة تطوير شاملة لمنظومة إجراءات وخدمات التنمية الصناعية للتيسير على المستثمرينفيوتشر يدخل معسكراً مغلقاً بالإسكندرية استعداداً للمصرياليوم.. طلائع الجيش يسعى لمواصلة الصحوة أمام المقاولون العرب بالدورىبيراميدز يسافر إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الاتحاداليوم.. عزاء والد محمد سراج الدين عضو مجلس الأهلي فى مسجد عمر مكرمبسيونى يقترب من تعويض محمود السيد فى تشكيل البنك الأهلى أمام الإسماعيلىانعقاد الاجتماع الفنى وقرعة بطولة أفريقيا لسيدات الطائرة اليوم
عربي ودولي

وزير خارجية الأردن: تهجير الفلسطينيين سيتسبب في إعادة تفجير الأوضاع

النهار

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي إن "ترحيل الفلسطينيين من بيوتهم، سيتسبب في إعادة تفجير الأوضاع".

وأضاف الصفدي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الفلسطيني رياض المالكي، أن اللقاء "يأتي في إطار توحيد المواقف بالتزامن مع زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن".

من جهته، قال وزير خارجية فلسطين إنه "يجب استغلال الجهود الدولية، لإيجاد حل سياسي ينتهي بقيام دولة فلسطينية".

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس أبو مازن وزير الخارجية الأردني في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، حاملا رسالة تضامن ودعم من الملك عبد الله الثاني، حيث أعرب عبّاس عن تقدير دولة فلسطين رئيساً وحكومة وشعباً، لمواقف الأردن، بقيادة الملك، الداعمة للقضية الفلسطينية على الصعد كافة.

وأشاد أبو مازن بالجهود التي قامت بها المملكة بالتعاون مع الأشقاء العرب والإدارة الأمريكية والأطراف المعنية، لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني، وبالتنسيق الكامل بين القيادتين الفلسطينية والأردنية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري