3 أغسطس 2021 03:40 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المرأة والبيت

أبرزها الباجي والهادي ويست.. موضة بنطلونات صيف 2021 من دور الأزياء العالمية

النهار

تحرص الكثير من الفتيات على متابعة آخر صيحات الموضة من خلال الاطلاع على المجموعات الجديدة التي تطرحها دور الأزياء العالمية، والتي تعلن من خلالها الملامح الأولية التي لموضة كل موسم، مع دخول فصلي الربيع والصيف، تطرح دور الأزياء العالمية ملابس بألوان وخامات تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة، ولأن البنطلون الصيفي من أبرز القطع التي تعتمد عليها الكثيرات، إليكِ موضة بنطلون صيف 2021 نقلًا عن موقع مجلة "elle.

الرجل الواسعة

الرجل الواسعةالرجل الواسعة

يتصدر البنطلون ذو الأرجل الواسعة أحدث اتجاهات موضة الملابس لهذا العام، حيث قدمته العديد من دور الأزياء العالمية مثل براندون ماكسويل وجورجيو أرماني، وهو من قطع الأزياء المريحة التي تناسب فصل الصيف ويمكنك ارتدائها في كل وقت.

الهاي ويست

الهاي ويستالهاي ويست

يعد البنطلون الهاي ويست من استايلات البناطيل التي تمنحك مظهرا أنحف وأطول، فضلًا عن كونها مريحة وأنيقة في نفس الوقت، خاصة إذا تم اختيارها بأقمشة خفيفة تتناسب مع فصل الصيف مثل القطن والكتان، وطرحتها بعض دور الأزياء العالمية مثل شانيل، ألبيرتا فيريتي.

الكُسر

الكُسرالكُسر

الثنيات أو "الكُسر" التي تزين البنطلون من الاتجاهات التي من المفترض أن تسيطر على موضة صيف 2021 أيضًا، خاصة تلك التي تكون ضيقة من عند منطقة الكاحل، حيث تجعل الجسم يبدو في شكل الساعة الرملية، وتضفي على من ترتديه إطلالة عصرية، وطرحته كل من دولتشي أند جابانا وألكسندر مكوين.

البنطلون الباجي

البنطلون الباجيالبنطلون الباجي

سيطر البنطلون الباجي على موضة السبعينات، ذلك السروال واسع الساق الذي ترتديه الفتيات في إطلالاتهن الكاجوال بسهولة، والذي يمكن إقرانه مع بليزر أو كارديجان، وقدمه هذا العام بعض دور الأزياء مثل إيزابيل ماران، إترو.

بناطيل برباط

بناطيل برباطبناطيل برباط

السراويل الرياضية كانت هي الخيار الأمثل للكثير من الفتيات خلال العام الماضي، والعمل من المنزل، باعتبارها من الملابس المريحة والأنيقة في نفس الوقت، ويبدو أن هذا كان سببًا في اتجاه بعض دور الأزياء العالمية مثل ديور، وألتوزارا، إلى تقديم تصميمات مختلفة لسراويل مستوحاة من تلك الرياضية الواسعة، ومزودة برباط على منطقة الخصر، وهي مناسبة للذهاب إلى التسوق أو الشاطي.

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري