21 مايو 2022 01:13 19 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 25/5/2021 برج الحوت

النهار

العاطفة المفرطة وطيبة القلب من أهم الصفات التي تميز مواليد برج الحوت، الذي يعتبر أحد الأبراج المائية التي تتحكم فيها مشاعرها بشكل كبير، فهم أيضًا يمتلكون خيالًا واسعًا يجعل لديهم قدرة كبيرة على الإبداع والابتكار، ولا يحبون الدخول في صراعات، ويهربون من مشاكلهم إلى عالمهم الخاص، وهو ما يجعلهم متهمين دائمًا بالسلبية، ومن مشاهير برج الحوت، الفنانة دينا الشربيني، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني
ستتمكن اليوم من تقديم أفكارًا مبتكرة ستنال إعجاب رئيسك في العمل، وستفتح المجال لك لنيل ثقته وتقديره، فحاول أن تحافظ على هذه المكانة حتى تتمكن من تحقيق أهدافك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
حاول أن تتخطى علاقتك القديمة وتفتح ذراعيك للحياة، فالقادم سيكون أفضل بكثير، وربما تجمعك الظروف بالشخص المناسب الذي يعوضك عما تعرضت له من ظلم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
تشعر بحالة من الخمول بسبب نقص الفيتامينات الذي تعانى منه، فأنت بحاجة للحصول على المكملات الغذائية التي يمكنها أن تعوض جسمك عما ينقصه، لاستعادة نشاطك وحيويتك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، أن يتعرض لاستغلال عاطفي من جانب أحد المقربين منه، وهو ما سيتمكن من كشفه لاحقًا، وربما يساهم هذا الموقف في تحوله إلى شخص أكثر حرصًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري