21 مايو 2022 02:25 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 25/5/2021 برج الثور

النهار

الصبر الطويل للوصول للهدف، من الصفات المميزة لمولود برج الثور، الذى يتمتع أيضًا بمميزات أخرى وهى الرومانسية فى التعامل مع شريك حياته، كما يعرف عنه طيبة قلبه، وحبه لعائلته، لكن يعيبه عناده الذى يجعله يقع فى بعض الأخطاء سواء فى حياته الأسرية أو المهنية، ومن مشاهير برج الثور، حسن الرداد، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
حاول أن تتعاون مع زملائك فى ابتكار فكرة جديدة ومختلفة تساعد على الدفع للأمام بالمؤسسة التى تعملون بها، ما يؤثر بشكل إيجابى فى مستقبلك بالشركة ويعمل على تقوية علاقتك بزملائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تغضب شريك حياتك بتصرفاتك غير المسئولة، لذلك عليك الإنتباه لتصرفاتك خلال الفترة المقبلة، وحاول أن تكون مرنًا فى التعامل مع شريك حياتك حتى تستقر علاقتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
يجب أن تفرط فى شرب الماء خاصة خلال الأيام الحارة، حتى تشعر بالانتعاش، وتحافظ على صحة بشرتك، وتشعر بالشبع وكذلك لا تفرط فى تناول الطعام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية والتى تجعله يشعر بالسعادة والتفاؤل والإقبال أكثر على الحياة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري