الخميس 2 مايو 2024 12:28 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارة بيجو مع نقل ثقيل في سفاجا وزير الخارجية التركي: انتقال قيادات حماس لبلادنا غير وارد حالياً وزير الخارجية الامريكي يطالب حماس بأغتنام الفرصة والموافقة علي الهدنة محافظ الدقهلية خلال رئاسته إجتماع المجلس التنفيذي ”مناهج التوعية والثقافة المالية غير المصرفية” في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة السادات حى جنوب الغردقة يطلق مبادرة ” إعرف معاملاتك ” من خلال رسالة نصية علي الماسنجر إدارة منوف التعليمية تقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية عقب حصولها على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية النيابة العامة بكفرالشيخ تأمر بإستخراج جثمان مسن للتشريح بعد الدفن بأيام كلية العلاج الطبيعي بجامعة المنوفية الأهلية تنظم المؤتمر العلمى الطلابى الأول محافظ كفر الشيخ يكرِّم الدكتورة أماني شاكر مقررة فرع المجلس القومي للمرأة استعدادات مكثفة استعداداً لأعياد القيامة و شم النسيم فى تواجد محمد شريف.. النصر يقسو على الخليج بثلاثية ويتأهل لنهائى كأس الحرمين الشريفين

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 25/5/2021 برج العقرب

الغموض قد يكون من أهم السمات التى تميز مواليد برج العقرب، فهم شخصيات من الصعب التسلل إلى حياتهم والتعرف على شخصيتهم الحقيقية، كما أنهم واثقون بأنفسهم بشكل كبير، مما يجعل من حولهم يعتقدون أنهم مغرورون، ودائمًا ما يحرصون على قضاء بعض الوقت مع أنفسهم، لذلك دائمًا ما تجدهم يستمتعون بالقيام بالأنشطة الفردية، ومن مشاهيره بيل جيتس، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
قد تعانى من نقص المال هذه الأيام، وتحتاج إلى تحديد مصاريفك الضرورية، والتحكم فى إسرافك بالفعل، حتى لا ينتهى بك الأمر لوقوعك فى مشكلة مالية، كما يمكنك البحث عن فرصة لزيادة دخلك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
لقد قابلت الشخص الذى كنت تحلم بالارتباط به، وسيكون لديه الكثير من الصفات التى تجذبك مثل حب المغامرة وحس الدعابة، فحاول التعبير له عن مشاعرك وتقرب منه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
قد يكون جدولك مزدحمًا بعض الشيء، ولكن لا تنسى الالتزام بممارسة تمارينك الرياضية، واهتم بصحتك الجسدية، واحرص على شرب الكثير من الماء، ولا تنسى إتخاذ الإجراءات الإحترازية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
لا يجب أن تكون عنيدًا، ولا ترفض الاستماع لنصائح من حولك، فقد تؤدى صلابتك إلى شعورك ببعض التوتر فى المنزل والعمل، والحل هو أن تستمع إلى ما يقوله المقربين منك.