17 سبتمبر 2021 08:14 10 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 25/5/2021 برج العقرب

النهار

الغموض قد يكون من أهم السمات التى تميز مواليد برج العقرب، فهم شخصيات من الصعب التسلل إلى حياتهم والتعرف على شخصيتهم الحقيقية، كما أنهم واثقون بأنفسهم بشكل كبير، مما يجعل من حولهم يعتقدون أنهم مغرورون، ودائمًا ما يحرصون على قضاء بعض الوقت مع أنفسهم، لذلك دائمًا ما تجدهم يستمتعون بالقيام بالأنشطة الفردية، ومن مشاهيره بيل جيتس، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
قد تعانى من نقص المال هذه الأيام، وتحتاج إلى تحديد مصاريفك الضرورية، والتحكم فى إسرافك بالفعل، حتى لا ينتهى بك الأمر لوقوعك فى مشكلة مالية، كما يمكنك البحث عن فرصة لزيادة دخلك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
لقد قابلت الشخص الذى كنت تحلم بالارتباط به، وسيكون لديه الكثير من الصفات التى تجذبك مثل حب المغامرة وحس الدعابة، فحاول التعبير له عن مشاعرك وتقرب منه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
قد يكون جدولك مزدحمًا بعض الشيء، ولكن لا تنسى الالتزام بممارسة تمارينك الرياضية، واهتم بصحتك الجسدية، واحرص على شرب الكثير من الماء، ولا تنسى إتخاذ الإجراءات الإحترازية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
لا يجب أن تكون عنيدًا، ولا ترفض الاستماع لنصائح من حولك، فقد تؤدى صلابتك إلى شعورك ببعض التوتر فى المنزل والعمل، والحل هو أن تستمع إلى ما يقوله المقربين منك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري