الخميس 28 مارس 2024 01:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 25/5/2021 برج الجدى

يعد مولود برج الجدي شخص منظم جدًا، فهو يعشق الترتيب في أي مكان يتوجد به، حتى مكتب العمل، والشعور بالمسئولية تجاه الآخرين من سماته أيضًا، فهو مرتبط بعائلته ويفضلهم عن ذاته أحيانًا وذلك من شدة حبه لهم، كما يعشق التحديات ويواجه الصعوبات من أجل تحقيق ذاته في مكان عمله فهو طموح جدًا، والميل إلى العزلة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الجدي الممثل عمرو يوسف، ويقدم "النهار" لأصحاب برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني
تصل إلى نقطة تحول في مجال عملك اليوم، لأنك ستحصد مجهود الأربع أسابيع الماضية، فإما أن تحتفل بنجاحك، أو تشعر بخيبة أمل، لذلك عليك زيادة نسبة تركيزك، حتى لا يضيع هذا المجهود دون جدوى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي
يتعلق الأمر اليوم بتاريخ مميز بالنسبة لك يتعلق بشريك حياتك، فلا تفوت هذا، وإذا كان لديك موعد هام بالعمل عليك الانتهاء منه مبكرًا، حتى تستطيع ترتيب اليوم من أجل حبيبك، ويمكنك شراء هدية مناسبة له.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي
توترك الدائم، يؤثر على حالتك الصحية، فيمكن أن يكون ألم المعدة الذي تشعر به ناتج عن العصبية الزائدة، لذا حاول السيطرة على غضبك وستشعر بتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدي، تحسن الحالة النفسية الفترة المقبلة بسبب استقرار الحالة العاطفية الفترة الماضية، لذا سيكون في حالة أفضل.