3 يوليو 2022 09:49 4 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 25/5/2021 برج الجدى

النهار

يعد مولود برج الجدي شخص منظم جدًا، فهو يعشق الترتيب في أي مكان يتوجد به، حتى مكتب العمل، والشعور بالمسئولية تجاه الآخرين من سماته أيضًا، فهو مرتبط بعائلته ويفضلهم عن ذاته أحيانًا وذلك من شدة حبه لهم، كما يعشق التحديات ويواجه الصعوبات من أجل تحقيق ذاته في مكان عمله فهو طموح جدًا، والميل إلى العزلة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الجدي الممثل عمرو يوسف، ويقدم "النهار" لأصحاب برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني
تصل إلى نقطة تحول في مجال عملك اليوم، لأنك ستحصد مجهود الأربع أسابيع الماضية، فإما أن تحتفل بنجاحك، أو تشعر بخيبة أمل، لذلك عليك زيادة نسبة تركيزك، حتى لا يضيع هذا المجهود دون جدوى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي
يتعلق الأمر اليوم بتاريخ مميز بالنسبة لك يتعلق بشريك حياتك، فلا تفوت هذا، وإذا كان لديك موعد هام بالعمل عليك الانتهاء منه مبكرًا، حتى تستطيع ترتيب اليوم من أجل حبيبك، ويمكنك شراء هدية مناسبة له.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي
توترك الدائم، يؤثر على حالتك الصحية، فيمكن أن يكون ألم المعدة الذي تشعر به ناتج عن العصبية الزائدة، لذا حاول السيطرة على غضبك وستشعر بتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدي، تحسن الحالة النفسية الفترة المقبلة بسبب استقرار الحالة العاطفية الفترة الماضية، لذا سيكون في حالة أفضل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري