الجمعة 26 أبريل 2024 11:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 25/5/2021 برج القوس

الحماس والانطلاق من أهم ما يميز مولود برج القوس، فهو شخص حيوي مفعم بحب الحياة والسفر والانطلاق، كما يحب تجربة كل ما هو جديد، ويميل إلى التعرف على الثقافات المختلفة وتعلم اللغات الأخرى، وهو شخص متحمس أيضًا، ويعطي طاقة إيجابية لمن حوله، كما أنه شخص صادق ومخلص في الحياة العاطفية، لكن التسرع في الحكم من أبرز عيوب برج القوس، من مشاهير هذا البرج الفنانة القديرة ميرفت أمين، ويقدم "النهار" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني
أنت تشعر بقلق حيال حياتك المهنية، فلا تقلق ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحمل لك فرصة عمل جديدة اليوم، لكن لا تجعل السعادة تنسيك أن تتأكد أنك قمت بالرد عليه، لتحديد موعد للمقابلة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
طاقتك الإيجابية اليوم تساعدك على قضاء لحظات سعيدة، إذا كنت في علاقة حاول استغلال ذلك لصالحك وقابل حبيبك، وإذا كان هذا هو الموعد الأول كن متفائلًا لأنه أيًا كان السيناريو الذي سيحدث، فستظل تتذكر تلك الليلة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي
التغيير في الروتين اليومي يفيد حالتك النفسية، فحاول تغيير مشروبك الصباحي، أو موعد تناول الفطور، وكن حريصًا على ممارسة الرياضة والتمارين اليومية، وستشعر بحالة صحية أفضل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، استقرارًا في الحياة العاطفية، فهو شخص مثالي وعاطفي يستطيع تحويل حياته العاطفية إلى حياة أكثر استقرارًا.